الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 13:02

الكلية القطرية سخنين في بعثة الى ألمانيا

كل العرب
نُشر: 24/09/14 15:13,  حُتلن: 15:26

الزيارة هدفت الى التعرف على منظومة التأهيل والتربية المهنية في المانيا والتعرف ايضاً على الجهاز التربوي هناك وعلى الصناعة التكنولوجية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلال شلاعطة، الناطق الرسمي بلسان كلية سخنين جاء فيه: "انتدبت الكلية القطرية سخنين بعثة الى المانيا برئاسة د. ركاد صالح مفتش مدارس الشبكة القطرية ضمن برنامج تعاوني مع وزارة الاقتصاد ومركز البحوث والعلوم الفدرالي الالماني. وتأتي هذه الزيارة ضمن استراتيجية الكلية الإدارية لتقوية سبل التعاون بين كلية سخنين والمؤسسات الأكاديمية العالمية".


خلال زيارة المانيا

وأضاف البيان: "هدفت الزيارة الى التعرف على منظومة التأهيل والتربية المهنية في المانيا والتعرف ايضاً على الجهاز التربوي هناك، بالإضافة للتعرف على الصناعة التكنولوجية وأمور تتعلق بالمشاركة الحكومية ومنظمات التشغيل ومنظمات العمال في مجال تأهيل المعلمين".

هذا، واختتم البيان: "خلال هذه الزيارة نوه د. ركاد صالح حول أهمية بناء برامج وفعاليات مشتركة بين كلية سخنين ومؤسسات أجنبية عالمية والتي تهدف الى تشجيع الحوار التربوي والأكاديمي والثقافي بين الشعوب. وخلال الزيارة عرض مفتش شبكة الكلية القطرية د. ركاد صالح إنجازات الكلية القطرية سخنين مقرناً ذلك بالأبحاث العلمية والتكنولوجية، داعياً إلى زيادة التعاون مع مؤسسات تعليمية أجنبية وعالمية، هذا وتم الاتفاق على زيارة الروابط العلمية ما بين كلية الهندسيين سخنين والمؤسسات الالمانية" إلى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة