الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

عزيزتي حواء الساحرة: تمتعي ببشرة صافية ومشرقة مع الزهور

كل العرب
نُشر: 24/09/14 19:51,  حُتلن: 22:26

للزهور فوائد جمالية عديدة ستجعل بشرتك تبدو أكثر نقاءً وصفاءً وإشراقًا

من منّا نحن النساء لا تعشق الزهور، فمنظرها الساحر ورائحتها العاطرة تأسر العين والقلب، وإعلمي عزيزتي أيضا أن للزهور فوائد جمالية عديدة، ستجعل بشرتك تبدو أكثر نقاءً وصفاءً وإشراقًا. موقع العرب يقدم لك مجموعة من وصفات الزهور الطبيعية لتتمتعي ببشرة مثالية ورائعة.


صورة توضيحية

- تخلصي من البقع السوداء والداكنة، التي تسبب الإزعاج والإحراج، بإستخدام ماء الورد. واظبي على غسل وجهك بماء الورد صباحا ومساء لتحصلي على بشرة ناعمة ونضرة، خالية من الشوائب.

- عالجي إلتهابات البشرة وتهيّجها والرؤوس السوداء البشعة بإستخدام زهرة دوّار الشمس الغنية بالزيوت الطبيعية التي تساعد على تنظيف البشرة. قومي بطحن أوراق زهرة دوار الشمس لتصبح عجينة متماسكة ثم ضعيها على بشرتكِ كقناع لمدة 20-30 دقيقة، ثم إغسلي وجهك جيدا.

- يمكنك إستخدام زهرة الخبيزة لمكافحة علامات التقدم بالسن، فهي غنيّة بحمض الهيدروكسيل، كما أنه يساعد ايضا على تخفيف الهالات السوداء تحت العين والبقع الداكنة على بشرة الوجه.
* الطريقة: إطحني زهور الخبيزة جيداً وأضيفي إليها كمية متساوية من العسل والحليب والكركم، وإفركي بشرتك بالمزيج واتركيه حتى يجف، بعدها إغسلي وجهك بالمياه الباردة. 

مقالات متعلقة