الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 03:01

إنضمام علي حبيب الله ومحمد أبو ليل الى م.عين ماهل

حجاج رحال -
نُشر: 26/09/14 17:03,  حُتلن: 19:34

المهاجم علي حبيب الله إنضم الى صفوف فريق الدرجة الثانية مكابي جمال عين ماهل وانضم أيضا المدافع الأيسر محمد روحي أبو ليل

ستجرى المباراة على ملعب اكسال يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا علما أن الادارة المهلاوية حاولت تبادل الضيافة مع الفحماويين

إنضم المهاجم علي حبيب الله الى صفوف فريق الدرجة الثانية مكابي جمال عين ماهل، قادما اليه من فريق مكابي الاخاء الناصرة، حيث نشأ في فريق شبيبته وكان هدافه الأول. وانضم أيضا المدافع الأيسر محمد روحي أبو ليل، بعد أن لعب الموسم الفائت مع مكابي كفركنا، وقبل ذلك مع شبيبة هبوعيل نتسيرت عيليت.


علي حبيب الله 

وسوف يشارك اللاعبان المحليان الجديدان في تشكيلة فريقهما في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل أم الفحم، ضمن مباريات الأسبوع الثاني في المنطقة الشمالية "ب". وستجرى المباراة على ملعب اكسال، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا، علما أن الادارة المهلاوية حاولت تبادل الضيافة مع الفحماويين.

ووعد حارس المرمى محمد مقصقص (سنفور) ببذل مجهود مضاعف من أجل تحقيق الفوز لاهدائه للاداري عبد أبو ليل، حيث يصادف عيد ميلاده يوم غد السبت. وأكد محمد مقصقص وعبد أبو ليل أن فريقهما يطمح لمواصلة الافتتاحية الجيدة، اذ تغلب في أولى المباريات على هبوعيل أم الغنم – نين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


محمود أبو ليل 


عبد أبو ليل 

مقالات متعلقة