الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

أبناء عرعرة-عارة يواجه ابناء قلنسوة في مباراة وديّة على ملعب عرعرة البلدي

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 28/09/14 11:16,  حُتلن: 11:56

مدرب فريق ابناء عرعرة عارة رسلان يونس:

هذه المباراة هي المباراة الخامسة على التوالي للفريق خلال اسبوع واحد فقط هذا الأمر الذي شكّل عبء ثقيل على كاهل اللاعبين وقد يكون سبباً في النتيجة النهائية لمباراة اليوم

احتضن ملعب عرعرة البلدي، مباراة ودية تدريبية جمعت فريق "ابناء عرعرة-عارة" ونظيره "ابناء قلنسوة"، ÷نتهت بفوز الفريق الضيف ابناء قلنسوة بالنتيجة 3:4 . وقد احرز المهاجم وليد صيداوي هدفين اثنين، فيما سجل المهاجم احمد عقل الهدف الثالث لصالح "ابناء عرعرة-عارة".

هذا، ويستمر لاعبو "ابناء عرعرة-عارة" بإثبات جدارتهم ومهنيتهم العالية رغم النتيجة النهائية التي لم تكن لصالحهم، من خلال هجمات قوية وتسديدات واثقة، فضلاً عن التعاون المشترك الذي يفتح أمامهم باباً واسعاً للتألق وإحتلال الصدارة ويعدهم بمستقبل حافل بالنجاحات - وفق ما قاله مدرب فريق ابناء عرعرة عارة رسلان يونس، والذي أضاف قائلا: "إنّ هذه المباراة هي المباراة الخامسة على التوالي للفريق خلال اسبوع واحد فقط. هذا الأمر الذي شكّل عبء ثقيل على كاهل اللاعبين وقد يكون سبباً في النتيجة النهائية لمباراة اليوم".
كما وأكّد انّ هذه المباراة وغيرها من المباريات ليست الا دروس تحضيرية، نتعلم منها ونضيفها الى تجربتنا، تحضيراً لمشاركة واثقة وموفقة في مباريات الدوري العام.

مقالات متعلقة