الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

شباب اللد في ضيافة متصدر الممتازة مكابي كريات جات ضمن الأسبوع 4

حجاج رحال -
نُشر: 29/09/14 07:22,  حُتلن: 09:57

قد تكون التغييرات في الحلقة الأمامية خاصة أن الفريق اللداوي خيّب الآمال بتعادله بدون أهداف أمام رمات جان وعليه أحد التجديدات قد يكون بالاعتماد على قدرات المهاجم موشيه بن لولو أساسيا بعد أن شارك بديلا في المباراة الأخيرة

قد يجري المدربان سليمان الزبارقة وعدنان الوحيدي عدة تغييرات على التشكيلة الأساسية لفريق هبوعيل شباب اللد في مباراته الخارجية أمام فريق مكابي كريات جات، عن تلك التي شاركت في المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل رمات جان. وقد تكون التغييرات في الحلقة الأمامية، خاصة أن الفريق اللداوي خيّب الآمال بتعادله بدون أهداف أمام رمات جان. وعليه أحد التجديدات قد يكون بالاعتماد على قدرات المهاجم موشيه بن لولو أساسيا، بعد أن شارك بديلا في المباراة الأخيرة.

 
فراس عوض

وتجمعهما المباراة، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة، ضمن مباريات الأسبوع الرابع في دوري الدرجة الممتازة. وستجرى المباراة أمام فريق مكابي كريات جات على ملعب أشكلون، في ظل عدم المصادقة على ملعب كريات جات.
ويعد فريق كريات جات الوحيد الذي جمع تسع نقاط كاملة خلال ثلاث مباريات، متفوقا على اللد بنقطتين اثنتين. وضم فريق كريات جات لاعب الوسط صاحب النزعات الهجومية فراس عوض، على سبيل الاعارة من فريق الدرجة العليا هبوعيل بئر السبع، علما أنه لعب الموسم الماضي مع شباب اللد.


 سليمان الزبارقة وعدنان الوحيدي

 

مقالات متعلقة