الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 18:01

شاب (27 عاما): أحب فتاة وأرفض الارتباط بها خوفا من الفشل

كل العرب
نُشر: 29/09/14 07:55,  حُتلن: 08:05

أبرز ما جاء في الرسالة:

انفصال والدي أثر كثيرا على شخصيتي بسبب اني تعذبت معهم

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

السلام عليكم، انا شاب أبلغ من العمر 27 عاما، والدي انفصلا منذ كنت في التاسعة من عمري، أذكر جيدا مشاكلهم وخلافاتهم قبل الانفصال كما أذكرها بعد الانفصال، حيث كنت مشتتا بينهما، انفصال والدي أثر كثيرا على شخصيتي بسبب اني تعذبت معهم. اما اليوم فأنا احب فتاة وهي تحبني، فتاة محترمة، عندما وصلنا إلى الجد وبدأنا نتكلم بالخطوبة ابتعدت عنها ورفضت التقدم، هي مجروحة وتعتقد بانني لعبت بمشاعرها، ولكني اخجل ان أصارحها بخوفي، في الحقيقية انا اعشقها ولكن اخاف ان افشل، أخاف ان اظلم أولادي كما ظلموني والدي، لا ادري ماذا أفعل.. أرجوكم ارشدوني!!


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة