الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 21:02

اصحاب المحلات في المنطقة الصناعية في الرينة يتذمرون من أوضاع الشارع

أنور أمارة -
نُشر: 29/09/14 13:29,  حُتلن: 16:44

أحد أصحاب المصالح:

هناك العديد من الحفر الخطرة والتي تعيق التحرك، وكل هذه الامور تتسبب بابعاد المواطنين عن المنطقة والبحث عن مكان آخر لشراء المنتجات أو الدخول الى الكراجات، ناهيك عن اكوام النفايات والمخلفات هنا وهناك

تعقيب مجلس الرينة المحلي:

 سيقوم المجلس المحلي بمعاقبة كل من يقوم بالقاء النفايات الصلبه في الطريق

قمنا بوضع لافتات في عدة مناطق هناك نحذر من خلالها من رمي النفايات

اعرب عدد من اصحاب المصالح في المنطقة الصناعية في بلدة الرينة عن تذمرهم الشديد من "اوضاع المنطقة المزرية، وخاصة الشوارع والبنى التحتية، وعدم تلقيهم الخدمات اللازمة من المجلس المحلي"، على حد قولهم.

 وقال بعض اصحاب المصالح التجارية في المنطقة الصناعية ان "المجلس المحلي لا يعمل على توفير الخدمات اللازمة لنا، مع اننا ندفع الاف الشواقل سنويًّا من ضرائب للمجلس المحلي، لكننا لا نرى اي خدمات او اي تطوير للشوارع والبنى التحتية غير الصالحة لسير المركبات عليها، كما وان هناك العديد من الحفر الخطرة والتي تعيق التحرك، وكل هذه الامور تتسبب بابعاد المواطنين عن المنطقة والبحث عن مكان آخر لشراء المنتجات أو الدخول الى الكراجات، ناهيك عن اكوام النفايات والمخلفات هنا وهناك".

واضاف احد اصحاب المصالح: "توجهنا كثيرًا الى المجلس المحلي، وحتى الآن لم نرَ اي تغيير او اصلاح للمشاكل الموجودة منذ وقت طويل". وتابع: "كل ما نريده هو الاصغاء لنا من قبل المجلس المحلي والعمل على اصلاح المشاكل، من اجل ازدهار المصالح التجارية في المنطقة والتي تلبي احتياجات الالاف من المواطنين في المنطقة".

تعقيب مجلس محلي الرينة
وجاء في تعقيب مجلس الرينة المحلي: "نحن نقوم في الفترة الاخيرة بدراسة عدة مخططات من اجل البنية التحتية في المنطقة الصناعية، والمعاناة التي يعيشها اصحاب المصالح التجارية في المنطقة هناك تؤلمنا، ونعمل على متابعتها وتقديم الحلول لها، لا يخفى على احد ان المنطقة الصناعية تعاني منذ اعوام من هذه المشاكل، وعليه نقوم نحن في مجلس الرينة بدراسة المخططات وبعقد جلسات عمل مع عدة لجان مختصة في الوزارات المتعددة، لكي نعطي افضل الخدمات لهذه المنطقة بشكل خاص واهالي الرينة بشكل عام". وجاء أيضًا في التعقيب: "بالنسبة لموضوع النفايات فهي عبارة عن نفايات صلبة، والسؤال الذي يُسأل هنا من يرمي هذه النفايات؟ والاجابة شبه واضحة فالنفايات يتم القاؤها من المنطقة هناك دون اكتراث، وعليه سيقوم المجلس المحلي بمعاقبة كل من يقوم بالقاء النفايات الصلبه في الطريق، ونحن قمنا بوضع لافتات في عدة مناطق هناك نحذر من خلالها من رمي النفايات".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
241103.87
BTC
0.52
CNY