الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

مورينيو: لا يوجد بلد أو مشروع أو نادٍ يثير حماسي مثل تشيلسي

كل العرب /
نُشر: 29/09/14 16:18,  حُتلن: 23:35

جوزيه مورينيو:

أنا حقا الشخص السعيد في تلاعب بالألفاظ عن المقولة التي يوصف بها الشخص الاستثنائي

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي أنه سعيد للغاية مع الفريق اللندني، مؤكدا أنه للمرة الأولى في حياته المهنية لا يفكر في ماهية التحدي المقبل الذي سيخوضه. وفي مقابلة لصحيفة (ريكورد) البرتغالية نشرت الاثنين، قال مورينيو: “سأخرج من هنا فقط إذا أرادوا رحيلي. لا يوجد بلد أو مشروع أو ناد يثير حماسي، سأرحل فقط عندما يخبرني أبراموفيتش (الملياردير الروسي ومالك تشيلسي)، بأن حقبتي انتهت معهم".
 
مورينيو:تشيلسي سيسيطر على الكرة الإنجليزية لمدة 10 سنوات

وأوضح مورينيو أنه لم ينتابه هذا الشعور في السابق حيث كان في بعض الأحيان في السابق يفكر في التحدي المقبل الذي سيواجهه رغم وجود مشروع لديه بالفعل، ولكن هذا الأمر لا يحدث الآن مع تشيلسي. كما أضاف مورينيو قائلا: "أنا حقا الشخص السعيد"، في تلاعب بالألفاظ عن المقولة التي يوصف بها “الشخص الاستثنائي".

هذا، وكشف مورينيو أنه يسعى مع تشيلسي لتكوين فريق قوي يمكنه المنافسة لعدة أعوام مثلما فعل في حقبته السابقة مع الفريق الإنجليزي نفسه عندما تولى تدريبه بين عامي 2004 و2007. وفي هذا الصدد أضاف مورينيو أن “الاختلاف مع تلك الفترة يكمن في أنني لم أكن أفكر في البقاء مع الفريق لأعوام كثيرة، ولكنني الآن سأبقى طوال المدة التي يرغبون فيها”.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي