الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

مدرسة عمر بن الخطاب في مجد الكروم تشارك في يوم النظافة العالمي

امين بشير -
نُشر: 29/09/14 16:36,  حُتلن: 19:15

المربي نزار زرقاوي – مدير المدرسة:

نهدف من هذا اليوم غرس قيمة النظافة في نفوس طلابنا من أجل المحافظة على بيئة وبلدة نظيفة خالية من المكاره الصحية التي قد تسبب الأمراض لدى أهلنا

هذا اليوم جاء قبيل حلول عيد الأضحى المبارك لذلك اعتبرناها فرصة جميلة للقيام بهذه الحملة أيضا استعدادا لإستقبال العيد

نحن في الخطاب سعينا أن ينعم الطالب ببيئة نظيفة وجميلة محفزة لغرس هذه القيمة التربوية ايمانا منا أن النظافة من الأيمان

نظمت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم وبالتعاون مع قسم الصحة في المجلس المحلي يوم نظافة وتوعية، شارك فيه طلاب طبقة السادس برفقة المربين ومركز التربية الاجتماعية، حيث قدم المربون شرحا وافيا عن أهمية هذا اليوم وأهمية النظافة كعادة سلوكية يتصف بها طلاب المدرسة في هذا البلد الطيب لنرقى بمجدنا نحو بيئة نظيفة.


طلاب مدرسة عمر بن الخطاب خلال فعالية يوم النظافة العالمي 

فقد قام طلاب المدرسة بتنظيف المحيط القريب منها وفق مسارين أعدهما قسم الصحة في المجلس المحلي بالتعاون مع ادارة المدرسة، المسار الأول انطلق من المدرسة حتى المدخل الشرقي والدوار الرئيسي للبلدة مارا في الشوارع الفرعية أما المسار الثاني فكان أيضا من المدرسة وحتى ساحة العين مارا بساحة المجلس المحلي.

المربي نزار زرقاوي – مدير المدرسة : " نهدف من هذا اليوم غرس قيمة النظافة في نفوس طلابنا من أجل المحافظة على بيئة وبلدة نظيفة خالية من المكاره الصحية التي قد تسبب الأمراض لدى أهلنا، هذا اليوم جاء قبيل حلول عيد الأضحى المبارك لذلك اعتبرناها فرصة جميلة للقيام بهذه الحملة أيضا استعدادا لإستقبال العيد. نحن في الخطاب سعينا أن ينعم الطالب ببيئة نظيفة وجميلة محفزة لغرس هذه القيمة التربوية ايمانا منا أن " النظافة من الأيمان ". أخيرا أبارك طلاب المدرسة على عطائهم هذا اليوم متمنيا لأهلنا وطلابنا بيئة نظيفة وجميلة وكل عام وأنتم بخير ".

مقالات متعلقة