الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:02

تعادل مخيّب للآمال للاخاء الناصرة أمام هـ.القدس في مباراة ساخنة

حجاج - مراسل
نُشر: 29/09/14 21:08,  حُتلن: 07:16

مع بداية الشوط الثاني أبعدت الحكمة لاعب النصراويين أمجد سليمان بالبطاقة الصفراء الثانية، رغم أنه جادلها على قرارات مجحفة بحق فريقه

خيّب فريق مكابي الاخاء الناصرة آمال محبيه بتعادله في مباراته البيتية أمام هبوعيل القدس بهدف واحد لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع الرابع في دوري الدرجة الممتازة. وشكل فريق القدس بقيادة المدرب المجرب عمار سلمان ندا عنيدا للنصراويين، حيث أثبتوا أنهم ليسوا لقمة سائغة لأحد، وسط تألق متوسط ميدانه موسى سلمان. وافتتح الفريقان المباراة بتبادل الهجمات، وفي الدقيقة السابعة سدد النصراوي أمجد سليمان كرة اصطدمت بالقائم، فعادت الى ألين مسودي الذي سددها هو الآخر للقائم. وعادت الكرة للمرة الثالثة الى عيدو اكسبراد الذي نطحها برأسه الى العارضة والخارج، لتضيع فرصة ذهبية على الاخاء للتفوق.



ورد فريق القدس بتسديدة الى القائم. وبرز في المباراة التحكيم الضعيف والمهزوز للحكمة ليلاخ أسولين، حيث فقدت السيطرة على المباراة، وتسببت بأضرار للفريقين. فلم تحتسب ركلة جزاء 11م واضحة للقدس خلال الشوط الأول. وقبل خروج لاعبي الفريقين الى استراحة ما بين الشوطين بثلاث دقائق استطاع ألين مسودي تسجيل هدف السبق للاخاء، علما أن التسديدة الأولى لايلي الباز اصطدمت بالقائم.
ومع بداية الشوط الثاني أبعدت الحكمة لاعب النصراويين أمجد سليمان بالبطاقة الصفراء الثانية، رغم أنه جادلها على قرارات مجحفة بحق فريقه. ومع النقص العددي للاخاء شاهدنا أفضلية للاعبي القدس، حيث سيطروا على مجريات اللعب وتمكنوا من ادراك التعادل المستحق في الدقيقة الثامنة والستين بعد تمريرة متقنة من نيفو مزراحي الى دييجو كاتشوبا. وقل نهاية اللقاء بعشر دقائق طرد أور الكابتس من القدس بالبطاقة الحمراء، حيث اعتدى بدون كرة على عيدو اكسبراد. ولم تتكلل بالنجاح محاولات الفريقين لحسم المباراة. 

مقالات متعلقة