الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

آدم: تعلّم كيف تجعل حواء لا ترى رجلا غيرك عبر موقع العرب

كل العرب
نُشر: 29/09/14 22:18,  حُتلن: 08:35

آدم:

لا تترك حبيبتك في ضائقة أو بحاجة الى شيء ما ويمكنك توفيره لها وذلك تعطيها الشعور بالإتكال والإعتماد عليك 

أحسن اليها عاملها بحب وحنان اعطف عليها دائما فإنها تتحملك مهما كانت ظروفك وتقف في ظهرك وتعطيك القوة إن كنت معها هكذا

عزيزي الرجل، إن عقلية المرأة والطريقة التي تترجم بها المشاعر والإنفعالات ليس مقدا للغاية كما تعتقد، في النهاية المرأة توأم الرجل حتى وإن إختلفت عنه بأشياء فنها تتفق معه في أشياء أكثر بكثير. وهنا نقدك اليك عزيزي آدم بعض النصائح التي تساعد على الإحتفاظ بمشاعر حبيبتك طوال الوقت.


صورة توضيحية 

أكرم حبيبتك: أحسن اليها عاملها بحب وحنان، اعطف عليها دائما، فإنها تتحملك مهما كانت ظروفك وتقف في ظهرك وتعطيك القوة إن كنت معها هكذا.

لبِّ طلباتها: لا تترك حبيبتك في ضائقة أو بحاجة الى شيء ما ويمكنك توفيره لها، وذلك تعطيها الشعور بالإتكال والإعتماد عليك في أي وقت وبأي كيفية. كما من الهم أن لا تتجاهلها أن لجأت اليك طالب المساعدة منك، حاول أن تكن لها الأب والأخ والصديق والحبيب.

لا تضربها: اياك يا آدم والضرب! مهما إشتد الخلاف بينكما أرفع صوتك، ولكن اياك وأن ترفع يدك عليها لكي لا تشعرها أنها سجينة لديك ويمكنك التعدي عليها في أي وقت.

استمع لها: عليك عزيزي الرجل مهما كنت مشغولا في الأعمال طوال الوقت، الا انه يتوجب عليك الإستماع لحبيبتك عندما تلجأ اليك وتريد التحدث معك، إكتف بالإستماع اليها وهي تفضفض، سوف يريحها هذا كثيراً.

رفّه عنها: حاول قدر الإمكان أخذ حبيبتك الى نزهة بعيدا عن الضجيج والبشر، الى مكان يضمكما معا.

فاجئها بهدية:  تحب المرأة المفاجآت بصفة عامة، والهدايا بصفة خاصة. فمن حين لآخر، أحضر لها هدية، ولو كانت وردة واحدة. تستطيع بهذه الحركة إدخال البهجة الى قلبها .

مقالات متعلقة