الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

مكابي عين ماهل يحسم مباراته أمام هـ.أم الفحم بهدف في الدقيقة 95

حجاج رحال -
نُشر: 30/09/14 18:57,  حُتلن: 20:44

رفع لاعبو الفريق المهلاوي بعد المباراة رئيس الادارة مؤيد حبيب الله على الأكتاف للاحتفال بالفوز

مؤيد حبيب لوّح بالاستقالة بسبب عدم الحصول على الميزانيات المطلوبة من المجلس المحلي لكن جهود الاداريين وفي مقدمتهم عبد ابو ليل ومحاسب اللمجلس ماهر أبو ليل ساهمت في بقائه 

طغت الاثارة في الدقيقة الخامسة بعد التسعين على مباراة فريقي الدرجة الثانية مكابي جمال عين ماهل وهبوعيل أم الفحم، ففي الوقت الذي أضاع فيه لاعبو الطرفين فرصًا عدة للتهديف، فإنه في هذه الدقيقة لمس لاعب الفحماويين البديل هيثم طه الكرة بيده داخل صندوق جزاء فريقه بصورة واضحة، فلم يتبقَ أمام الحكم سوى الإشارة الى النقطة البيضاء لصالح المهلاويين.

وترجم المدافع الأيسر موسى أبو موسى هذه الركلة من أجل تسجيل هدف المباراة الوحيد. هدف يساوي ثلاث نقاط. واحتضن ملعب اكسال أحداث هذه المباراة، ضمن مباريات الأسبوع الثاني في المنطقة الشمالية "ب".

وقاد تحكيمها بامتياز نايف طرودي، ابن كفر سميع، وساعده النصراوي محمد حامد وميمون الأحمد، ابن ساجور. ورفع لاعبو الفريق المهلاوي بعد المباراة رئيس الادارة مؤيد حبيب الله على الأكتاف للاحتفال بالفوز، علما أن مؤيد لوّح بالاستقالة، بسبب عدم الحصول على الميزانيات المطلوبة من المجلس المحلي، لكن جهود الاداريين وفي مقدمتهم عبد ابو ليل ومحاسب اللمجلس ماهر أبو ليل ساهمت في بقائه. وأهدى أعضاء الفريق الفوز الى الاداري عبد أبو ليل بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده.

مقالات متعلقة