الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

يوم النظافة في المدرسة الشاملة – مشيرفة

كل العرب
نُشر: 30/09/14 19:55,  حُتلن: 19:57

مدير المدرسة الدكتور عبد الكريم اغبارية أثنى على الطلاب المعلمين طاقم التربية الاجتماعية ومندوبي المجلس المحلي لجهودهم في انجاح هذا اليوم

عمّمت المدرسة الشاملة - مشيرفة بيانًا جاء فيه: "بمناسبة يوم النظافة نظمت المدرسة الشاملة مشيرفة باشراف الاستاذ وسام اغبارية مركز التربية الاجتماعية وبالتعاون مع ممثلي المجلس المحلي طلعة عارة فعاليات لا منهجية ذات صلة. تخلل اليوم محاضرة قيمة بعنوان "النظافة في الاسلام" ألقاها الشيخ محمد امارة، حثّ فيها الطلاب على نظافة النفس، نظافة الجسد ونظافة المجتمع الخارجي، كون الفرد جزءًا مسؤولًا داخل مجتمعه".

وتابع البيان: "بعد ذلك تم تقسيم الطلاب لمجموعات عمل ضمن ورشات يدوية كالرسم والاشغال بالاضافة الى زراعة اشتال ورود وتوزيعها على ساحات المدرسة. من الجدير ذكره أن المساهمة في بعض المواد التي استخدمت في هذا اليوم كانت بمبادرة طيبة من قسم الشبيبة في المجلس المحلي بادارة حافظ صبيحات. وعبّر الطلاب عن سرورهم في هذا اليوم من خلال مشاركتهم الفعاله فيه ونتاج ايديهم. تميز نشاط الطلاب بالتعاون التّام ضمن المجموعات لانجاز المهام بالصورة الأمثل".

وأشار البيان: "وأثنى مدير المدرسة، الدكتور عبد الكريم اغبارية، على الطلاب، المعلمين، طاقم التربية الاجتماعية ومندوبي المجلس المحلي لجهودهم في انجاح هذا اليوم المميز وشدد على اهميته لما يحويه من قيمة التعاون، التواصل، الانتماء والابداع بين الطلاب".

وختم البيان: "في سياق آخر، نظمت المدرسة الاسبوع الفائت يومًا مفتوحًا لأولياء أمور الطلاب، وذلك للتواصل مع مربي الصفوف والتعرف على المدرسة وطاقمها وأهم النقاط التي تخص نظام المدرسة ووضع ابنائهم بشكل عام" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة