الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

روما يجبر مانشستر سيتي على التعادل في ملعب الاتحاد بهدف لكل منهما

كل العرب
نُشر: 30/09/14 23:39,  حُتلن: 08:05

مانشستر سيتي بدأ اللقاء بقوة وحاول التسجيل هدف من البداية ليخربط اوراق روما 

برهن روما على قوته الاوروبية بعدما نجح بفرض التعادل على مضيفه مانشستر سيتي في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا. وسجل هدف مانشستر سيتي المهاجم الارجنتيني كون أجويرو في الدقيقة 4، بينما أحرز توتي هدف روما في الدقيقة 24. 

 بدأ مانشستر سيتي اللقاء بقوة وحاول التسجيل هدف من البداية يخربط اوراق روما وكان له ما اراد في الدقيقة الرابعة بعدما احتسب الحكم ضربة جزاء على الظهير البرازيلي مايكون لينجح اجويرو بوضعها في الشباك. ورجع روما سريعاً إلى مجريات اللقاء واعاد السيطرة على منتصف الملعب ومن هجمه مرتدة سريعه ومنظمة سجل الملك توتي هدف التعادل بالدقيقة 23.

وواصل روما تهديد مرمى الحارس الانجليزي جو هارت وبالدقيقة 32 ومن كرة رائعة سدد ما يكون بطريقة قوية جداً لترتد من العارضة وتحرم البرازيلي هدف ربما يكون الاجمل في دوري الابطال. وأطلق حكم اللقاء صافرته معلناً انتهاء الشوط الاول قبل نهاية الوقت الاصلي بأربعة ثواني لتتحول الحادثه إلى حديث الصحافة خلال فترة الاستراحة.وفي الشوط الثاني حاول مانشستر سيتي استعادة السيطرة وشن هجمات على حارس روما الشاب سكوربسكي إلا ان براعة الدفاع في التغطية وقفت حاجزا امام دجيكو وأجويرو.

ومع استمرار الهجمات المقطوعه من مانشستر سيتي ويقظة الدفاع الايطالي أطلق الحكم صافرة الانتهاء بالنتيجة التي انتهى عليه الشوط الأول.ورفع روما رصيده إلى نقطة الرابعة في المركز الثاني خلف بايرن ميونخ، وحصد مانشستر سيتي أول نقطة بعد الجولة الثانية ليقبع في المركز الثاث. وفي نفس المجموعة خطف بايرن ميونخ الفوز من مضيفه سيسكا موسكو بهدف نظيف في مباراة اقيمت في روسيا. وسجل هدف بايرن ميونخ الوحيد المهاجم توماس مولر من ضربة جزاء في الدقيقة 22. وحقق بايرن ميونخ الانتصار الثاني باقل مجهود ممكن ليرفع رصيده إلى ستة نقاط مع ختام الجولة الثانية.

مقالات متعلقة