الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:01

انتقال اللاعب محمد فودي للعب مع نادي شباب الظاهرية الفلسطيني

حجاج رحال -
نُشر: 01/10/14 08:04,  حُتلن: 08:15

محمد فودي:

قد أكون ارتكبت خطأ بعدم البقاء مع اللد،علما أنني كنت قريبا جدا من الانضمام الى عكا

اخترت نادي شباب الظاهرية لعدم حصولي على عروض جيدة من فرق تلعب في الدوري الاسرائيلي. كما أن المستوى في الدوري الفلسطيني في تقدم مستمر

انتقل اللاعب المجرب محمد فودي، ابن الطيبة الزعبية، الى صفوف نادي شباب الظاهرية، من الدوري الفلسطيني. وتدرب محمد فودي طيلة فترة التحضيرات مع فريق الدرجة العليا هبوعيل عكا، لكن لم يتم الاتفاق بين الطرفين. والأمر الملفت للانتباه أن مسؤولي فريق الدرجة الممتازة هبوعيل شباب اللد أرادوا اعادة فودي الى صفوفهم، حيث لعب معهم الموسم الماضي، لكن اللاعب فضّل فحص امكانية تحقيق حلمه باللعب في العليا مع عكا، وحينما تم تحريره من عكا وأراد العودة للد كان كادر اللاعبين مغلقا، فوجد نفسه بدون فريق، مع الاشارة الى أنه قبل موسمين صعد مع هبوعيل رعنانا الى دوري الأضواء.


محمد فودي

وقال محمد فودي: "قد أكون ارتكبت خطأ بعدم البقاء مع اللد، علما أنني كنت قريبا جدا من الانضمام الى عكا. اخترت نادي شباب الظاهرية لعدم حصولي على عروض جيدة من فرق تلعب في الدوري الاسرائيلي. كما أن المستوى في الدوري الفلسطيني في تقدم مستمر. نادي شباب الظاهرية من الفرق القوية في الدوري ويطمح للفوز بلقب البطولة، وأنا واثق أنني سأساعده وسيعود ذلك بالنفع عليّ أيضا". ويقود تدريبات الفريق المدرب ابراهيم أبو رقيّق بعد تركه تدريب فريق هبوعيل ايلات. ويضم الفريق أيضا المدافع الأيسر مجد يونس وقلب الدفاع محمد كبها.

مقالات متعلقة