الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 23:02

قائمة جبهة التغيير تنسحب من ائتلاف مجلس طلعة عارة

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 01/10/14 16:45,  حُتلن: 21:06

ممثل قائمة الجبهة للتغيير فرسان عبد القادر اغبارية:

أطالب بمنحي جميع حقوق وصلاحيات المعارضة المنصوص عليها في أنظمة الداخلية

في خطوة مفاجئة انسحب ممثل قائمة جبهة التغيير (و) المربي فرسان عبد القادر اغبارية من الائتلاف في مجلس طلعة عارة. وكان المربي فرسان عبد القادر اغبارية قد قدم رسالة قرار الانسحاب من الائتلاف الى رئيس مجلس طلعة عارة مصطفى اغبارية خلال جلسة المجلس البلدي التي عقدت مساء أمس الثلاثاء 30/9/2014.


 فرسان عبد القادر اغبارية

وجاء في رسالة المربي اغبارية: "أعلن عن قراري الانسحاب من الائتلاف القائم وتشكيل معارضة شجاعة وبناة هدفها مصلحة المواطنين والعمل على تحقيق ادارة سليمة في المجلس المحلي، كما وأطالب بارفاق مكتوب الانسحاب الى محضر الجلسة ومنحي جميع حقوق وصلاحيات كتلة المعارضة كما تنص عليها أنظمة وزارة الداخلية".

هذا، وقد صيغت الرسالة المرسلة باللغتين العبرية والعربية، كما ارسلت منها نسخ الى كل من: سكرتير المجلس ومراقبه ومستشاره القضائي والى يوسف مشلب متصرف لواء حيفا في وزارة الداخلية والى مراقب الدولة والحركة من أجل جودة الحكم في اسرائيل.

ويفيد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب الى أن قائمة التغيير (و) ستصدرلاحقاً بياناً الى الاهالي توضح فيها الاسباب التي دعاها الى الانسحاب من الائتلاف القائم. 
ويشار أن قائمة جبهة التغيير قد عقدت قبل اسبوعين اجتماعاً لها بحثت فيها الاوضاع في مجلس طلعة عارة، حيث قررت بالاجماع إتخاذ قرار الانسحاب من الائتلاف المذكور.

مقالات متعلقة