الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:02

ريال مدريد يحقق فوزا صعبا على لودوجوريتس رازجراد 2-1

كل العرب
نُشر: 01/10/14 21:18,  حُتلن: 10:42

نجح كريم بنزيما فور نزوله بدلاً من تشيتشاريتو من تسجل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 77 مستغلاً عرضية مارسيلو التي وضعته امام المرمى

نجح ريال مدريد الإسباني العودة بثلاث نقاط من بلغاريا عبر فوزه على لودوجوريتس رازجراد بهدفين مقابل هدف ضمن إطار الجولة الثانية من المجموعة ب لدوري أبطال أوروبا. 

تلقى ريال مدريد هدف بعد مرور ست دقائق من صافرة البداية من ركلة ركنية حولها مارسيلو داكوستا الى شباك كاسياس الذي إكتفى بالنظر الى الكرة وهي تعبر خط المرمى. وحصل تشيتشاريتو على ركلة جزاء في الدقيقة 11 بعد ان تمت عرقلته من مدافع لودوجوريتس، وأهدرها كريستيانو رونالدو في لقطة لا تحدث كثيراً وذلك بفضل الحارس الذي تصدى لها ببراعة.

إحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء ثانية لصالح النادي الملكي بالدقيقة 24 نفذها رونالدو بنجاح هذه المرة على يمين الحارس الذي كاد ان يصل للكرة.وكاد تشيتشاريتو من تسجيل هدف التقدم للميرنجي مستغلاً الكرة المحولة من إيسكو بشكل رائع لكن تسديدته مرت بجوار القائم. ومارس ريال مدريد ضغط عالي على الفريق البلغاري مع بداية الشوط الثاني وكان جاريث بيل قريب من التسجيل عبر رأسية جميله لكن الحارس عاد للتألق من جديد.

وواصل النادي الملكي شن الهجمات على لودوجوريتس على أمل إحراز هدف التقدم، في حين اعتمد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى كاسياس. ونجح كريم بنزيما فور نزوله بدلاً من تشيتشاريتو من تسجل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 77 مستغلاً عرضية مارسيلو التي وضعته امام المرمى، ولم تشهد الدقائق المتبقية على اي جديد ليعلن الحكم عن نهاية اللقاء.

مقالات متعلقة