الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

شقيق المربي المرحوم حاج يحيى: لنقف في وجه المجرمين والمفسدين

منى عرموش -
نُشر: 02/10/14 09:50,  حُتلن: 13:40

عبد الستار شاهين حاج يحيى:

السلطة اطلقت لهؤلاء المجرمين العنان والشرعية بالاستمرار بجرائمهم الوحشية والهمجية، فتخاذلت بالقيام بواجبها واستهترت بحل كافة الجرائم البشعة

واجب ولزام علينا جميعًا الوقوف بصورة جديّة وحازمة في وجه هذه الشرذمة الآثمة المجرمة، الملطخة ايديها بالدماء، والتي تعيث فسادًا وتروع الآمنين

أصدر عبد الستار شاهين حاج يحيى من سكان مدينة الطيبة، وهو شقيق مدير كلية عمال المرحوم يوسف شاهين حاج يحيى الذي قتل داخل الحرم المدرسي خلال اداء عمله، بيانًا تحت عنوان " لا عذر لأحد منا بعد اليوم".



وجاء في بيانه:" قال رسول الله، صلى الله عليم وسلم "توشك أن تتداعى عليكم الامم كما تتداعى الاكلة الى قصعتها، قيل أوَ من قلة نحن يومئذ يا رسول الله. قال بل انتم كثير ولكنم غثاء كغثاء السيل، ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم وليقذفن في قلوبكم الوهن. نعم صدق رسولنا الكريم، اليوم نزعت من صدور اعدائنا المهابة منا، اعداء ديننا الحنيف واعداء الانسانية واعداء التربية والعلم والعطاء، فتداعى علينا هؤلاء القتلة، المجرمون، السفاحون، الجبناء، ليعيثوا في بلدنا فسادًا وقتلاً وارهابًا من وراء اقنعة سوداء متسلحين بسلاح السلطة، سلاح الغدر والقتل والعار".

وتابع البيان: "هذه السلطة التي اطلقت لهؤلاء المجرمين العنان والشرعية بالاستمرار بجرائمهم الوحشية والهمجية، فتخاذلت عن القيام بواجبها واستهترت بحل كافة الجرائم البشعة التي باتت ترتكب على مرأى ومسمع منها". وأضاف: "أهلنا في هذا البلد الحبيب، لا عذر لأحد منا بعد اليوم، واجب ولزام علينا جميعًا الوقوف بصورة جديّة وحازمة في وجه هذه الشرذمة الآثمة المجرمة، الملطخة ايديها بالدماء، والتي تعيث فسادًا وتروع الآمنين وتستبيح الحرمات، دون وازع من خلق او دين، كما يحق لنا أن نستمر باعتصامنا وصرختنا الوحدوية المدوية بوجه هذه السلطة وشرطتها المتخاذلة، والمتقاعسة عن أداء واجبها بالقبض على القتلة المجرمين والقصاص منهم اشد العقاب".

وختم بالقول: "إنني ادعو واهيب بكل اهالي الطيبة الشرفاء للمشاركة بوقفة الاعتصام الوحدوية التي دعت اليها كافة الاطر والجمعيات السياسية والحزبية،  ورفع الشعارات امام مقر شرطة الطيبة، منددين بتقاعسها وتخاذلها عن أداء واجبها، اليوم الخميس الساعة الخامسة والنصف والله الموفق".


المرحوم يوسف شاهين حاج يحيى 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
241670.35
BTC
0.52
CNY