الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

إتحاد أرباب الصناعة: انتخاب 21 عضو إدارة جدد بينهم عرب

كل العرب
نُشر: 02/10/14 10:27,  حُتلن: 10:35

يئير لبيد:

من يستثمر في رأس المال البشري هو شخص يخلق الامل

انا على يقين ان منطقة الشمال قد أَهملت على مدار سنوات ولذا هناك العديد من فرص العمل في هذه المنطقة

تسفي اورن:

على الوسط العربي استخدام الاقتصاد كحافز لأنه من خلال الاقتصاد يمكن الوصول للسلام والعلاقات الطيبة بيننا وبين جيراننا لذا يجب ان نستثمر اكثر في هذا المجال

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيانا جاء فيه: "اقيم الاسبوع الماضي المؤتمر السنوي لإتحاد أرباب الصناعة في البلاد وذلك في كريات موتسكين في منطقة الشمال. شارك في المؤتمر مئات الصناعيين، ممثلي مؤسسات اقتصاديّة، رؤساء سلطات محلية وممثلي قطاع الاعمال، كما شارك في المؤتمر وزير المالية يئير لبيد، تسفي اورن؛ رئيس اتحاد ارباب الصناعة في البلاد، امير حايك؛ مدير عام اتحاد ارباب الصناعة، ميخائيل ديان؛ رئيس لواء الشمال، ليئور افلباوم؛ مدير لواء الشمال وأعضاء الادارة الجدد والمنتهية ولايتهم".



واضاف البيان: "ومع انطلاق اعمال المؤتمر السنوي تم انتخاب ميخائيل ديان مدير عام مجموعة طمبور لولاية أضافية لإشغال منصب رئيس اتحاد ارباب الصناعة في الشمال. كما تم انتخاب 21 عضو ادارة جدد يمثلون مجال الصناعة في الشمال من بينهم مديرين عاميين لمصانع في الوسط العربي وهما مجدي كتاني-مدير عام مجموعة المشهداوي وعصام عودة مدير عام ألواح الشمال".

وتابع البيان: "وتطرق وزير المالية يئير لبيد خلال المؤتمر للوضع الاقتصادي في الشمال وأشار قائلا: "من يستثمر في رأس المال البشري هو شخص يخلق الامل...انا على يقين ان منطقة الشمال قد أَهملت على مدار سنوات ولذا هناك العديد من فرص العمل في هذه المنطقة...من هنا دوري ودور كل واحد منا هو محاولة النمو والتطور وكسب المال". أما ميخائيل ديان؛ رئيس اتحاد ارباب الصناعة في لواء الشمال فقال: "عدد المصانع التي تنشأ اليوم أقل بكثير من السابق ، لذا علينا جميعا الاستمرار بتطوير الصناعة في بلادنا لأنه لا بلد آخر لنا".. وأما بخصوص الصناعة في الوسط العربي فأضاف ليئور افلباوم؛ مدير اتحاد ارباب الصناعة في لواء الشمال: "استثمرنا هذا العام في تطوير مجال الصناعة في الوسط العربي، من خلال اقامة ايام دراسية، واركنا في لجان توجيه لتعزيز الصناعة فيها. وانا سعيد جدا لإنضمام عشرات المصانع العربية الينا، واللذين ابدوا اهتماما ونية في طلب المزيد من التقدم والنمو والتواصل مع قطاع الاعمال الانتاجي في الشمال والبلاد عامة".

وجاء في البيان: "تسفي اورن رئيس اتحاد ارباب الصناعة في البلاد قال في حديثه خلال المؤتمر: "على الوسط العربي استخدام الاقتصاد كحافز، لأنه من خلال الاقتصاد يمكن الوصول للسلام والعلاقات الطيبة بيننا وبين جيراننا، لذا يجب ان نستثمر اكثر في هذا المجال...يجب ان نبني مع جيراننا والوسط العربي اقتصادا مشتركا.. كاتحاد وكصناعيين نقوم بالمساعدة من منطلق وظيفتنا"، نعمة أيوب؛ مدير الوسط العربي في اتحاد ارباب الصناعة والذي استضاف خلال الامسية اكثر من 70 صناعيا من الوسط العربي، وبادر الى عقد لقاء بينهم وبين عدد من الصناعيين الرواد في مجالهم من منطقة الشمال اشار في حديثه خلال المؤتمر: "سعيد جدا بالحضور الملفت للصناعيين من الوسط العربي اللذين انضموا كأعضاء لإتحاد ارباب الصناعة وبالذين شاركوا بالمؤتمر السنوي وآمل ان ينضم المزيد منهم للفعاليات التي سنقوم بها في العام المقبل ليستفيدوا في تطوير مصانعهم وشركاتهم. كما ابارك لمجدي كتاني وعصام عودة انتخابهما واتمنى للجميع النجاح في تقوية الصناعة"، هذا وفي ختام اعمال المؤتمر السنوي تم منح وسام الصناعة بموضوع العمل الجماهيري، المجتمعي والبيئي لعام 2014 لأربعة مصانع وشركات في الشمال من بينهم الشركة العربية الوحيدة "ألفا اوميغا" لمؤسسيها عماد وريم يونس" بحسب البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
260310.85
BTC
0.51
CNY