الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

مشروع التطور الشخصي والتداخل الاجتماعي يلقى إقبالا واسعا في ثانويات جسر الزرقاء

كل العرب
نُشر: 02/10/14 11:46,  حُتلن: 13:40

مدير قسم الشبيبة محمد عماش :

أي عمل لا ينجح الا بالمشاركة والتعاون بين جميع الفئات المختلفة

الطلاب هم زهرة الحياة ويجب المحافظة عليهم ويجب بناء الطالب الجسراوي على أسس قوية ومتنية وبرنامج التطوير الشخصي والتداخل الاجتماعي فرصة كبيرة يجب استغلالها

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن قسم الشبيبة في المجلس المحلي جسر الزرقاء، جاء فيه:"عقد، مؤخرا، إجتماع موسع، بمبادرة وزارة التربية والتعليم والمجلس الحلي جسر الزرقاء، بخصوص تفعيل برنامج التطور الشخصي والتداخل الاجتماعي في مدارس المرحلة الثانوية. وقد شارك في الاجتماع رئيس المجلس المحلي الشيخ مراد عماش ورئيس لجنه التربية والتعليم عضو المجلس المحلي باسم عماش، ومفتشو وزارو التربية والتعليم الأستاذين زكريا حردان وعلي هيكل، والأستاذ نافز ناصر ومدراء المدارس في القرية ومركزي التربية الاجتماعية، ومحمد عماش مدير قسم الشبيبة".



وتابع البيان:"رحب رئيس المجلس المحلي الشيخ مراد عماش بالحضور على أهمية إنجاح المشروع في القرية، والعمل على تطوير الطلاب ودعمهم ليكونوا طلاب يسعون الى النجاح والتفوق في شتى المجالات، وأنهى مؤكدا بأن "المجلس المحلي سيقدم كل يطلب منه من أجل إنجاح المشروع". ومن ثم تحدث الأستاذ زكريا حردان، مفتش عام وفي وزارة التربية والتعليم وأثنى على المشروع موضحا أهميته وفائدته على الطلاب، وشكر مدراء المدارس وكل الفاعلين من أجل تطوير هذا البرنامج، إيمانا منه بأن كل طالب في جسر الزرقاء يستطيع أن يأخذ دوراً كبيراً في المشروع".

وزاد البيان:"الأستاذ علي هيكل مفتش التربية الاجتماعية في إدارة الشباب والمجتمع قام بشرح البرنامج بصورة مفصله على أهمية العمل المشترك بين المدارس وقسم الشبيبة في جسر الزرقاء، موضحا أهميه صياغة خطة عمل مفصلة واشراك الطلاب في جميع فعاليات التطوير الشخصي والتداخل الاجتماعي في القرية. وفي كلمة لمدير قسم الشبيبة محمد عماش أكد أن:"أي عمل لا ينجح الا بالمشاركة والتعاون بين جميع الفئات المختلفة"، وأشار بأن "التعاون مع مدارء المدارس أحد أسباب النجاح في العمل مع أبناء الشبيبة، وإن الطلاب هم زهرة الحياة ويجب المحافظة عليهم ويجب بناء الطالب الجسراوي على أسس قوية ومتنية، وبرنامج التطوير الشخصي والتداخل الاجتماعي فرصة كبيرة يجب استغلالها" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة