الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

مدرسة الحكيم كفرقرع تحتفل بموسم الحج وعيد الاضحى المبارك

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 02/10/14 16:42,  حُتلن: 16:49

مديرة المدرسة المربية مهدية زحالقة:

من دواعي سروري أن نقوم بمثل هذه الفعاليات الدينية والتربوية وتجسيد مناسك الحج حتى يتسنى لطلابنا التعرف عليها من قرب، وليعيشوا أجواء مفعمة بالفرح والسرور

أقدم شكري الجزيل للمعلمة أميمة غزيل والاستاذ وجدي بيدس ولمعلمي وأسرة الحكيم عامة على عطائهم ومشاركتهم الفعالة لإنجاح هذا اليوم كما وأشكر الأهل الأفاضل على دعمهم ومؤارتهم لنا وبارك الله بهم

قامت أسرة مدرسة الحكيم الإبتدائية كفرقرع خلال هذا الاسبوع بفعاليات دينية، تربوية وتعليمية بمناسبة موسم الحج وعيد الاضحى المبارك، حيث قام معلمو التربية الدينية بعرض أفلام المناسك الحج. كما وقام مجلس الطلاب (البرلمان) في المدرسة بإشراف المربية أميمه غزيل بتحضير وتوزيع أكياس حلويات تم توزيعها على مؤسسات عامه في البلدة، حيث لاقت الفعالية استحسان الجميع.


طلالب المدرسة خلال الفعاليات 

هذا، وتم اليوم الخميس ختام جميع الفعاليات، حيث كانت هناك محطات في باحات المدرسة والتي تمثل المناسك التي يجب على الحاج تأديتها، حيث قام جميع طلاب المدرسة من الصف الاول حتى السادس بالمرور على جميع المحطات والإستماع لشرح معلمي المدرسة وأهالي الطلاب عن المحطة وتأدية المناسك بكل واحدة منها.

مديرة المدرسة المربية مهدية زحالقة، قالت: "انه من دواعي سروري أن نقوم بمثل هذه الفعاليات الدينية والتربوية وتجسيد مناسك الحج، حتى يتسنى لطلابنا التعرف عليها من قرب، وليعيشوا أجواء مفعمة بالفرح والسرور".
وأضافت: "أقدم شكري الجزيل للمعلمة أميمة غزيل والاستاذ وجدي بيدس ولمعلمي وأسرة الحكيم عامة على عطائهم ومشاركتهم الفعالة لإنجاح هذا اليوم، كما وأشكر الأهل الأفاضل على دعمهم ومؤارتهم لنا وبارك الله بهم".
وأنهت مديرة المدرسة بقولها: "أنتهز هذه الفرصة لأقدم التهاني الحارة للأمة الاسلامية عامة وأهل هذا البد الطيب أهله خاصة بمناسبة عيد الاضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركة، وكل عام وانتم بخير".

مقالات متعلقة