الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 02:02

آرتورو فيدال: اليوفنتوس وسعادة عائلتي أهم من المال

كل العرب
نُشر: 05/10/14 09:29,  حُتلن: 13:35

آرتورو فيدال: 

سعيد جداً في تورينو زوجتي وأطفالي يحبون العيش هنا وسعادة عائلتي أهم بالنسبة لي من المال إذن أنا مع اليوفنتوس أعيش وكأني في منزلي، ولا أحد يترك منزله

تحدث الدولي التشيلي آرتورو فيدال لاعب خط وسط اليوفنتوس لصحيفة رياضية عالمية قائلا: "الحقيقة هي أنني كنت مرتاحًا وهادئًا الصيف الماضي، كنت أركز على ركبتي فقط، ولم أطلب من وكيل أعمالي أن يتفاوض مع أي نادي لمغادرة اليوفنتوس، لدي اتصال دائم مع وكيل أعمالي وهو لم يخبرني بأي إهتمام من أي أندية. ولا أعرف إن كان هناك أي اتصالات بخصوصي، لكني أعتقد أنه لم يكن هناك أي شيء مهم".


آرتورو فيدال

وعقب قائلا حول موقفه إن وصل عرض جيد من مانشستر يونياتد: "لا أعرف الحقيقة، لكنني سعيد جداً في تورينو، زوجتي وأطفالي يحبون العيش هنا وسعادة عائلتي أهم بالنسبة لي من المال، إذن أنا مع اليوفنتوس أعيش وكأني في منزلي، ولا أحد يترك منزله".

جدير بالذكر أن الدولي التشيلي كان محورًا للأخبار في سوق الإنتقالات الصيفية الماضية حيث كانت تصل تقارير يومية من إنجلترا حول اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد معه ووصلت بعض الأخبار التي قالت أنه أجرى بالفعل فحوصات طبية في مانشستر الإنجليزية قبل أن يثبت أن كل هذه الأخبار غير صحيحة.

مقالات متعلقة

Got