الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

مجلس الطلاب في الكليّة الأرثوذكسيّة يحيي ذكرى "هبّة أكتوبر"

كل العرب
نُشر: 07/10/14 12:13,  حُتلن: 12:17

أشاد رئيس مجلس الطلاب في الكليّة الطالب باسل فرح بسعي الكليّة وطلابها على تنظيم نشاطات هادفة لإحياء أحداث هامة في تاريخ ومسيرة الشعب الفلسطيني في البلاد

وصل الى موقع العرب بيان من الكلية الأرثوذكسية، جاء فيه: "نظّم مجلس الطلاب في الكليّة نشاطات متعدّدة شملت محاضرات، وعروض أفلام وإلقاء كلمات لها علاقة بأحداث هبّة أكتوبر. ألقى الطالبان مي مصاروة ومجد أبو ريّا كلمة صباحيّة أمام طلاب الكليّة شملت شرحًا عامًا عن هبّة الأقصى وأحداث أكتوبر عام 2000. الطلاب، باسل إغبارية، ليان كردي، جونا بولس، مجد غريفات، أمير مصاروة، ميسان صفوري، بيان خلايلة، ميسون فوراني وفايز قعدان قدّموا محاضرات في الصفوف المختلفة حول مسبّبات أحداث "هبة أكتوبر" والأحداث التي عقبتها، وأسماء الشهداء، وتحقيق وتوصيات "لجنة أور" بالنسبة لوضع الجماهير العربيّة وسياسة الدولة تجاهها. أيضًا، عرض الطلاب أفلام قصيرة لها علاقة بالأحداث".



وأضاف البيان: "أشاد رئيس مجلس الطلاب في الكليّة الطالب باسل فرح بسعي الكليّة وطلابها على تنظيم نشاطات هادفة لإحياء أحداث هامة في تاريخ ومسيرة الشعب الفلسطيني في البلاد، وأكّد على أهميّة تذويت الرواية الفلسطينية في نفوس الأجيال الناشئة بالنسبة للأحداث المختلفة".

مقالات متعلقة