الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:02

رجل (34 عاما): زوجتي تريد الانفصال عني بسبب طلاق شقيقتها

كل العرب
نُشر: 08/10/14 19:46,  حُتلن: 06:54

أبرز ما جاء في الرسالة:

زوجتي تهدد بانه إذا تم الطلاق بين اخي واختها وتزوج أخي بزميلته ستذهب هي أيضا إلى بيت اهلها وتنفصل عني

وصلت الى موقع العرب رسالة من رجل يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، انا رجل عمري 34 عاما، متزوج منذ خمسة سنين ولدي ولد وبنت. انا متفق مع زوجتي جدا ولكن المشكلة ان اخي متزوج من اخت زوجتي، ونحن تزوجنا في نفس اليوم. المهم، اخي أحب فتاة في العمل وخان زوجته والآن هما في مرحلة الطلاق، ويريد الزواج بزميلته بعد أن بنفصل عن زوجته الحالية. المشكلة الأكبر ان زوجتي تهدد بانه إذا تم الطلاق وتزوج بزميلته ستذهب هي أيضا إلى بيت اهلها وتنفصل عني، فهذه اختها وكما انها لا تستطيع العيش بجوار زميلة أخي التي سرقت أخي من اختها. لا ادري ماذا أفعل، زوجتي واختها في حالة نفسية صعبة وأخي مصمم على ذلك، وانا واقع بين نارين.


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة