الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

سيدة (33 عاما): أشعر بأن زوجي على علاقة بزميلته ولكنه ينكر

كل العرب
نُشر: 08/10/14 20:00,  حُتلن: 06:40

أبرز ما جاء في الرسالة:

الغريب انه انكر بعصبية وكأنه يريد ان يخلص من الجواب أو أن يغير الموضوع وأنا أعرفه جيدا وأشعر بانه يكذب

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

السلام عليكم، أنا امرأة من المثلث وعمري 33 عاما، لا أريد ان أطيل عليكم الحديث. قصتي قصيرة ولكنها خيط مهم لاستمرار حياتي الزوجية. تزوجت منذ 9 سنوات ولدي 3 أبناء. كنت سعيدة مع زوجي وهو يعمل موظف في شركة وأنا معلمة. مؤخرا بدأت أشعر بأنه ينشغل بهاتفه كثيرا وتصله رسائل كثيرة، إضافة إلى انه أصبح لا يفارق الهاتف ولا يتركه وكأنه يخاف ان أمسكه أو أن تصله رسالة وأقرأها. قبل عدة أيام سمعته يكلم زميلته في العمل ولكني لم أرتاح لمكالمتهما فذهبت إلى عمله لأفاجأه وأرى ردة فعلها، ولم تعجبني. صارحته ولكنه أنكر، والغريب انه انكر بعصبية وكأنه يريد ان يخلص من الجواب أو أن يغير الموضوع، أنا أعرفه جيدا وأشعر بانه يكذب. أرجوكم ساعدوني كيف احل هذه المشكلة وكيف أبعده عنها؟ أنا متأكدة بأن علاقتهما أصبحت تتعدى علاقة الزملاء.. أرجوكم ساعدوني!


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة