الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

شاب (28 عاما): عروستي تركتني يوم زفافنا لتهرب مع حبيبها السابق

كل العرب
نُشر: 08/10/14 20:01,  حُتلن: 06:55

أبرز ما جاء في الرسالة:

العرس أصبح وكأنه ميتم والناس تناولت العشاء وعادت إلى بيوتها بعد ان واستنا

أشعر بالعار أمام الناس وكأن الناس جميعها تتكلم عني وعن الموقع السخيف الذي تعرضت لها انا وأهلي

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا انا شاب أبلغ من العمر 28 عاما، خطبت فتاة قبل عام بطريقة تقليدية. في الحقيقة كانت علاقتنا في غاية الرسمية، ولكني اعتقدت ان ذلك يعود لخجلها ولأنني انا ايضا يغلبني الخجل. في بعض الاحيان كنت أقول لها بعض الكلام الرومانسي وكانت تبادلني الكلام. في يوم سهرتها كان كل شيء على ما يرام وكنت في غاية السعادة، وفي اليوم التالي عند سهرتي بدأت الناس تتوافد إلينا وبدأنا باستقبالهم للعشاء بفرحة كبيرة عمت أرجاء البيت والساحات، وإذ بأهلها يتصلون بنا ليبلغوننا بان ابنتهم هربت مع حبيبها السابق والذي تقدم لها سابقا ولكنهم رفضوه. العرس أصبح وكأنه ميتم، الناس تناولت العشاء وعادت إلى بيوتها بعد ان واستنا. كل شيء انتهى ولكني مدمر نفسيا، لا أستطيع الخروج من البيت، أشعر بالعار أمام الناس، وكأن الناس جميعها تتكلم عني وعن الموقع السخيف الذي تعرضت لها انا وأهلي. لا استطيع مواجهة الواقع، أرجوكم ساعدوني!! كيف اتخطى هذه الفضيحة؟


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة