الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

الجمعية المسيحية العالمية وإدارة المستشفى الفرنسي تهنئان سلام بالأضحى

كل العرب
نُشر: 10/10/14 13:44,  حُتلن: 13:48

علي سلام أكدّ على التعاون الدائم بين البلدية وهذه المؤسسات الحيوية في المدينة لأهمية دورها في خدمة الناس وعلى الوحدة النصراوية التي تجلت في مسيرة العيد

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه: "إلتقى رئيس بلدية الناصرة علي سلام صباح اليوم الجمعة وفدا رفيع المستوى يمثل الجمعية المسيحية العالمية برئاسة د.سليم نخلة وإدارة المستشفى الفرنسي الذين قدموا لتهنئة رئيس البلدية بمناسبة عيد الأضحى المبارك".
وأضاف البيان: "تكوّن الوفد من الأب سدراك الأنطوني راعي طائفة الأقباط وحسام الياس المدير التنفيذي للجمعية المسيحية والمربية ريما خليف وفرح جرايسي وعدنان قبطي وعن المستشفى الفرنسي سمير أبو نصار ورئيسة المستشفى الراهبة دوريتا ال كلدي. وحنا عيلوطي المدير الاداري وشربل بنّا مدير الحسابات وجريس عبدو مدير التمريض. 
في بداية اللقاء تحدث د. سليم نخلة عن الجمعية كيف قامت ومن ترأسها سابقاً مشيراً لدور سامي جرايسي أول رئيس لها وتبعه بعد ذلك خليل عبود متطرقاً إلى أنّ الجمعية تمثل كنائس الوسط العربي وتقدم المساعدات للطلاب الجامعيين عن طريق قروض يتم إعادتها بعد إنهاء التعليم وكذلك تُعنى الجمعية بقضايا التعايش بين الأديان وبين الوسطين اليهودي والعربي".
وتابع البيان: "رئيس بلدية الناصرة علي سلام رحب بالحضور وتحدث عن دور الجمعية والمهام التي تقوم بها ودعا الجمعية إلى التعاون الجاد مع البلدية والمشاركة في كافة النشاطات والفعاليات والمشاريع البلدية وفي كلمته أشار رئيس البلدية إلى الدور التاريخي الهام لمستشفيات الناصرة عبر حقب زمنية أثبتت فيها مستشفيات الناصرة انتمائها للمجتمع النصراوي والعربي وقدمت الخدمات لكل المواطنين في شمال البلاد وأكدّ على التعاون الدائم والذي سيستمر بين البلدية وهذه المؤسسات الحيوية في المدينة لأهمية دورها في خدمة الناس كل الناس وأكدّ على الوحدة النصراوية التي تجلت في مسيرة عيد الأضحى التي شارك بها كل ممثلي الطوائف والجمعيات بحيث عبرّت عن الناصرة الأصيلة وعن لحمة شعبها وعن المحبة والتآخي في مدينة البشارة. وبدورهم أكدّ أعضاء الوفد واحداً واحداً عن تمنياتهم لرئيس البلدية بالتقدم والنجاح والسير بالناصرة إلى ما هو أفضل وان يستمر رئيس البلدية بالعطاء كما يعهده الجميع"، الى هنا ما جاء في البيان. 


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.81
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
245810.83
BTC
0.53
CNY