الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

الأخضر الديلاوي يواصل سلسلة الإنتصارات أمام كريات آتا 2-0

سعيد عتمان -
نُشر: 10/10/14 18:00,  حُتلن: 19:54

حرب الفريق الديلاوي على كل كرة ووصل الى عدة فرص لم تستغل في الشوط الاول

  مع بداية الشوط الثاني واصل لاعبو الدالية الهجوم ووصوا لفرصة اكيدة للتسجيل لكن اهدرت بأعجوبة ولم تمضى الا دقائق حتى إستطاع اللاعب بسام أرملي من تسجيل هدف السبق للفريقه دالية الكرمل

حقق فريق مكابي دالية الكرمل فوزه الرابع على التوالي في مباراته الخارجية، والتي جمعته بكريات آتا ليسجل هدفين نظيفين بجدارة، وقد قدم لاعبو دالية الكرم مباراة رائعة وكبيرة، ليواصلوا سلسلة الانتصارات هذا الموسم بدون اضاعة الفرص.



حرب الفريق الديلاوي على كل كرة ووصل الى عدة فرص لم تستغل في الشوط الاول.  ومع بداية الشوط الثاني واصل لاعبو الدالية الهجوم ووصوا لفرصة اكيدة للتسجيل لكن اهدرت بأعجوبة، ولم تمضى الا دقائق حتى إستطاع اللاعب بسام أرملي من تسجيل هدف السبق للفريقه دالية الكرمل ويحقق التقدم 1-0، فما كان من الفريق المحلي من كريات اتا إلا أن يشن الهجمة تلو الاخرى على مرمى الدالية بغية تسجيل هدف التعادل لكن براعة الدفاع والحارس منعت من ادراك التعادل.

في المقابل، عاد لاعبو دالية الكرمل ليحافظوا على التفوق واعتمدوا على الهجمات السريعة والخطرة، مع الهجوم الكبير إلى أن إستطاع اللاعب مجدي نميرة من سرقة الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة سريعة، لتستقر الكرة في شباك المحلين ليعلنالحكم تقد الدالية بالنتيجة 2-0، وينتهي اللقاء الحماسي بفوز كبير ومستحق للضيوف من الدالية.

مقالات متعلقة