الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

فوز مثير ودراماتيكي لشباب اللد على هبوعيل رمات هشارون

حجاج رحال -
نُشر: 10/10/14 19:30,  حُتلن: 21:49

نجح الفريق اللداوي بتعويضها بهدف للاعب يحيى عيسى في الدقيقة السابعة والسبعين

في الدقيقة الرابعة بعد التسعين سدد المجرب سليم طعمة ضربة حرة عن بعد 40 مترا اصطدمت بلاعب رمات هشارون أمير نصر الدين وخدعت الحارس، ليحرز الفريق اللداوي فوزا بشق الأنفس علما أن الحكم لم يجدد المباراة بعد الهدف

فاز فريق الدرجة الممتازة هبوعيل شباب اللد في مباراته الخارجية على فريق هبوعيل رمات هشارون بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة الممتازة. واستعاد فريق شباب اللد صدارة اللائحة بعد هذا الفوز برصيد 13 نقطة.

وكانت المباراة متوسطة المستوى من قبل الطرفين، حيث عمل كل فريق على تسجيل هدف الفوز لصالحه. ولم يقف الحظ الى جانب الكابتن سالم أبو صيام في الدقيقة التاسعة والثلاثين، حيث أهدر ركلة جزاء 11م.

ونجح الفريق اللداوي بتعويضها بهدف للاعب يحيى عيسى في الدقيقة السابعة والسبعين. ولم تدم فرحة اللد سوى عشر دقائق، اذ تمكّن بن أجوبيل من ادراك التعادل، بيد أن الكلمة الأخيرة والاثارة كانت في الدقيقة الرابعة بعد التسعين، حينما سدد المجرب سليم طعمة ضربة حرة عن بعد 40 مترا اصطدمت بلاعب رمات هشارون أمير نصر الدين وخدعت الحارس، ليحرز الفريق اللداوي فوزا بشق الأنفس، علما أن الحكم لم يجدد المباراة بعد الهدف.

مقالات متعلقة