الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

عزيزي: تأكد من عشقها لك عن طريق تلميحاتها وتصرفاتها

كل العرب
نُشر: 11/10/14 11:02,  حُتلن: 06:18

الأمر ليس صعبا أو معقدا كل ما عليك فعله هو مراقبة تصرفاتها وكلماتها والإنتباه لكل صغيرة وكبيرة

هي تلميحات وتصرفات وكلمات بسيطة، قد تساعد على كشف حب الفتاة لك وإعجابها الكبير بك. وإذا لم تنجح في فك شيفرة الفتاة أو فهم الرسائل التي تحاول أن توصلها لك، فعليك إتباع نصائحنا وإرشاداتنا.



صورة توضيحية

الأمر ليس صعبا أو معقدا، كل ما عليك فعله هو مراقبة تصرفاتها وكلماتها والإنتباه لكل صغيرة وكبيرة، وإذا أظهرت الفتاة أيّا من التلميحات التالية فهي، غالبًا، معجبة بك وتنتظر خطوة إيجابية منك.

- النظرة والإبتسامة
إعلم ان أهم علامات الإعجاب هي النظرات الكثيرة إليك خلسة، والتي يليها الإلتفات بعيدا عندما تضبطها تفعل ذلك! النظر المتكرر إليك إشارة على إهتمامها بك فراقب هذه النظرات جيدا، وحتى السلام والإبتسامة بخجل وفرح يدلان على الإعجاب وربما الحب، وتذكر دائما أن بعض الفتيات يكتفين بهذه الإشارات الصغيرة فقط بسبب طبعهن الخجول.

- الإصغاء بإهتمام ولهفة لحديثك
إنتبه لتصرفاتها ونظراتها وكلامها عندما تبدأ أنت بالحديث، فإذا رأيت أنها تصغي إليك بإهتمام وتسأل الكثير من الأسئلة عنك وهن حياتك، فهذا دليل على الإعجاب. ستلاحظ في حديثها معك بعض الخجل وربما ستجد أن وجهها أصابته حمرة الخجل وقد تغطي وجهها.

- جمالها الزائد!
إذا إهتمت الفتاة أكثر بجمالها واناقتها وإطلالتها عندما تقترب أو تتواجد في المنطقة، فإعلم أنها تحاول إرسال إشارة اهتمام وإعجاب لك. وحتى لو بدت جميلة دائما، فلو كانت معجبة بك حقا فإن جمالها وإشراقتها ستزيد وستلاحظ الاختلافات عندما تقترب.

- تحب الحديث معك وتظهر امامك دائما
قد تزيد صدف اللقاء وتصطدم بها مرات عديدة، وغالبا ما تكون هي التي تتعمد ذلك، وستجد أنها تحب أن تمضي وقتا أطول معك وبرفقتك وتفضل الحديث معك، حتى أكثر من أصدقائها وصديقاتها. هذه إشارة مهمة جدا!

- تعمل محامي دفاع عنك!
أجل لا تستغرب، فقد تجد الفتاة المعجبة بك تدافع عنك في حال حاول أحدهم جرحك بكلمة او التقليل من شأنك أو حتى إنتقادك.

- إيجاد الأعذار
مهما كانت العلاقة بينكما، فستحاول داما خلق أعذار للتواصل معك ولقاءك والإتصال بك ومحادثتك، وغالبا ما ستكون طبيعة الأسئلة والتوجه بسيط ومعروف جوابه، إعلم عندها أنها تريد التحدث معك فقط. 

مقالات متعلقة