الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

فتاة (17 عاما): سئمت خلافات أمي وأبي وأصبحت لا اطيق الجلوس في البيت

كل العرب
نُشر: 14/10/14 20:25,  حُتلن: 06:39

أبرز ما جاء في الرسالة:

أحبهما ولكني سئمت العيشة في بيتنا وأشعر بالاختناق لكثرة المشاكل والشجارات التي لا داعي لها

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، انا فتاة من الشمال، عمري 17 سنة، مشكلتي ان اهلي يتشاجرون دائما، وبصعوبة استطيع الدراسة. كلمتهم مرارا وهم يندمون دائما ويقولون انه ليس بقصدهم ثم يكررون أفعالهم دائما. كثيرا ما أفكر بالهرب، هذه ليست أسرة طبيعية. عندما نأكل يتشاجرون، عندما نخرج يتشاجرون، عندما نذهب لأحدى المناسبات يتشاجرون في الطريق. في كل قرار يختلفون، أحبهما ولكني سئمت العيشة في بيتنا، أشعر بالاختناق لكثرة المشاكل والشجارات التي لا داعي لها. تمنيت يوما ان يختلفا على امرا هاما، ولكن خلافاتهم دائما حول أمور في غاية التفاهة. لدي اخ وحيد وهو أيضا مستاء. أرجوكم ساعدوني وانصحوني ماذا أفعل وكيف اتحمل هذه الحياة وهذه المشاكل؟!


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة