الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

سيدة (29 عاما): تلقيت ورقة طلاقي من زوجي من المحكمة وأنا مصدومة

كل العرب
نُشر: 14/10/14 20:47,  حُتلن: 07:06

أبرز ما جاء في الرسالة:

المشكلة ليست اني لا استطيع تحمل والدتي زوجي المشكلة انها تبالغ في الكلام وتشتم اهلي

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، انا زوجة من الشمال، تزوجت قبل ثلاثة سنوات ولدي ابنة، في الحقيقة تشاجرت كثيرا مع حماتي فكانت تكرهني. المشكلة ليست اني لا استطيع تحملها، المشكلة انها تبالغ في الكلام وتشتم اهلي. في أحد الأيام اتهمت اختي بأنها على علاقة بأحد شبان المنطقة وبانها رأتها معه في أحد المطاعم، وقالت بأننا بلا تربية وبلا أخلاق وبان والدي لم يعرف ان يربيني. انا لم اخطئ معها يوما ودائما استحملها، ولكني هذه المرة لم تحم كلامها وقلت لها: "بنتك أخدت جوزها عن حب وكل البلد كانت تعرف" ورجعت إلى بيتي ولملمت اغراضي واخذت ابنتي وذهبت إلى بيت اهلي. أرسلت له أو ان نعيش بعيدا عن والدته ويزورها هو متى يشاء أو ان يطلقني. اختفى فترة ولم اسمع عنه شيئا سوى بعض الكلام على لسان ولدته. وفي احد الايام وصلني مكتوب، فتحته وإذ ببلاغ بانه سيطلقني ويوجد محكمة. انا مصدومة حتى الآن، كيف أخذ هذا القرار؟ متى فكر به؟ لماذا لم يأتي لنتحدث؟ حتى لو خيرته فكانت أيام غضب ومرت وفي النهاية انا لن استغنى عنه. متعجبة جدا من تصرفه هذا ومصدومة، أريد استرجعه دون ان اخسر كرامتي.. أرجوكم ساعدوني وانصحوني.


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة