الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 18:02

سيدة(31 عاما): زوجي يتأخر في السهر ولا أعلم أين يكون ومع من!

كل العرب
نُشر: 14/10/14 20:48,  حُتلن: 07:23

أبرز ما جاء في الرسالة:

تقريبا وبشكل يومي انتظره وفي النهاية يأتي متأخرا لينام

أهله وهم يسكنون في الطابق السفلين يسألونني إلى أين يذهب كل يوم ولا يعود إلا في منتصف الليل

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، انا إمرأة متزوجة منذ 8 سنوات، أحب زوجي وهو يحبني ولدينا ثلاثة أولاد. زوجي يعمل مقاول في إحدى الشركات، المشكلة هي انه مؤخرا أصبح يتأخر في العودة إلى المنزل، انتظره دائما على العشا وأسأله أين كان ويخبرني بأنه كان برفقة أصدقائه. بدأت أشك بقصة أصدقائه، أي أصدقاء يتركون زوجاتهن حتى منتصف الليل؟ تقريبا وبشكل يومي انتظره وفي النهاية يأتي متأخرا لينام. لا توجد طريقة لم أجربها معه، حاولت وجربت كل الطرق معه ولكنه ما زال يتأخر دون سبب مقنع. فكرت ان أجعل أحدا يراقبه ولكني لا أثق بأحد ولا أريد ان اخبر أحد بأني أشك بزوجي. اخاف ان يكون على علاقة بأخرى، لا أريد ان اخسره فو والد ابنائي وزوجي وشريك حياتي. حتى اهله وهم يسكنون في الطابق السفلين يسألونني إلى أين يذهب كل يوم ولا يعود إلا في منتصف الليل؟ أرجوكم انصحوني كيف أعرف إلى اين ومع من يذهب؟ لا أريد ان أخسره.


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة