الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:02

أكاديمية خاصة تعلم النساء كيفية إصطياد الرجال الأثرياء!

كل العرب
نُشر: 16/10/14 18:35,  حُتلن: 15:22

صاحبة الفكرة كارلا أبونيا لها تاريخ حافل بالعلاقات مع أثرياء العالم وحصلت منهم على الكثير من الهدايا الثمينة

 كارلا أبونيا:

قررت أن أساعد النساء في السير على خطاي للحصول على ما يردن من الرجال الأثرياء من خلال إعطاء دروس خاصة في كيفية جذب الأثرياء

قد يبدو العنوان صادما، وإن أردتم التصديق أم لا، لكن بالفعل بادرت إمرأة امريكية، تدعى كارلا أبونيا (37 عاماً) بإقامة اكاديمية، تعطي دروسا للنساء وتعلمهن كيفية اصطياد الرجال، وخاصة الأثرياء منهم، والهدف تحقيق رغباتهن وكل ما يطلبنَّ من ملابس وأحذية ومجوهرات وغيرها من الطلبات التي لا تنتهي!


صورة توضيحية

وبحسب ما ذكره موقع "ميرور" البريطاني، فإن هذه الاكاديمية الخاصة والفريدة تقدم خدماتها للنساء، ويُدرّس فيها خبراء يقدمون النصائح اللازمة لإصطياد رجال أثرياء.

وقالت صاحبة الفكرة كارلا أبونيا، والتي لها تاريخ حافل بالعلاقات مع أثرياء العالم، حيث حصلت منهم على الكثير من الهدايا الثمينة: "قررت أن أساعد النساء في السير على خطاي للحصول على ما يردن من الرجال الأثرياء، من خلال إعطاء دروس خاصة في كيفية جذب الأثرياء".

وأخيرا، يذكر أن خبير العلاقات الشهير آلان شنايدر، هو الذي ساعد أبونيا على تأسيس أول أكاديمية في نيويورك لتعليم فنون الإغراء، حيث يقوم منهج الأكاديمية على خمسة عناصر أساسية، وهي: الإغراء والتفاهم والكرم والجاذبية والمعاملة بالمثل. وتقدم الأكاديمية أيضا إستشارات تجميلية من جراحين مختصين في النواحي الجمالية، وخبراء ماليين للأمور المالية. 

مقالات متعلقة