الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:01

عزيزتي حواء: تأكدي أن من يريدك سيفعل كل شيء لأجلك!

كل العرب
نُشر: 16/10/14 18:35,  حُتلن: 21:53

من يريدك لمجرد أنك تريحينه أو لأنه يحب السيطرة والتملك ستجدينه يعطيك اهتمامه في الوقت الذي يناسبه فقط وعندما يسمح له مزاجه بذلك

عزيزتي حواء، هل فكرت يوما ان هناك اختلافا جديا بين انسان يريدك وانسان بحاجة الك؟ قد يبدو السؤال غريبا، وقد تبدو العبارتين متشابهتين، للوهلة الاولى، لكن فعليا هناك فرق كبير بين شخص يرغب بك ويريدك ويفعل كل ما بوسعه للحفاظ عليك في حياته لأنه يحتاجك فعلا في عالمه وبجواره، وبين شخص يريد أن تبقي حوله وفي بيئته لكنه لا يبذل أي جهد ليحافظ عليك!.


صورة توضيحية

اليك بعض الملاحظات والتوضيحات لتستطيعي التفريق بين هذين النوعين من الرجال!
- من يريدك لمجرد أنك تريحينه أو لأنه يحب السيطرة والتملك، ستجدينه يعطيك اهتمامه في الوقت الذي يناسبه فقط وعندما يسمح له مزاجه بذلك. بينما سيستغل من يحتاجك فعلا الى جانبه اي فرصة للحديث معك والقيام بما يرضيك ويريحك.

- محادثاتك مع الشخص الذي يرتاح فقط بالحديث معك ستقتصر على امور تخصه ويريد أن يشاركك بها ليفضفض ويرتاح لا اكثر. اما من يحتاجك فسيهتم لسماع احاديثك وهمومك ومشكالك وسيحاول حلها معك والتخفيف عنك.

- من يحتاجك ويريدك فعلا في حياته، سيتحدث معك عن المستقبل وسيخطط معك لحياتكما القادمة، وهذا لن تجديه مع النوع الاخر وسيتهرب من الحديث في هذه المواضيع معك اصلا.
 

مقالات متعلقة