الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

فوز الطالب أدهم سعيد رئيسا لمجلس طلاب مدرسة المشيرفة الشاملة

كل العرب
نُشر: 16/10/14 21:42,  حُتلن: 21:49

ابرز ما جاء في البيان:

مدير المدرسة الدكتور عبد الكريم اغبارية هنّأ الفائز متمنيا له مشوارا ناجحا متألقا وتعاونا كاملا راجيا لبقية المرشحين التوفيق في مسارهم التعليمي مطالبا اياهم بمد يد العون للطالب أدهم

وصل بيان صحفي صادر عن مدرسة المشيرفة الشاملة، جاء فيه: "بعد أسبوع حافل بالنشاطات والدعايات الانتخابية، أعلن الخميس عن فوز الطالب أدهم سعيد برئاسة مجلس طلاب مدرسة مشيرفة الشاملة. وديمقراطية، وسرية، وروح رياضية، وتعاون، ومشاركة كانت من ابرز عناوين هذا الاسبوع الذي تم تحت إشراف مركز التربية الاجتماعية في المدرسة وسام اغبارية مع مربي الصفوف، قام المرشحون بعرض برنامجهم على باقي طلاب المدرسة متنافسون على كل صوت".





وأضاف البيان: "مع نهاية اليوم الدراسي تم تجميع الطلاب في ساحة المدرسة لسماع كلمة اخيرة من المرشحين عبّروا فيها عن شكرهم لكل من قام بالتصويت لهم وباركوا للرئيس الجديد الذي سيتم الاعلان عنه. بعد ترقّب وانتظار طال تم اعلان اسم الفائز. الطالب ادهم رئيسا لمجلس الطلاب والطالب محمد خليفة نائبا له. مدير المدرسة الدكتور عبد الكريم اغبارية هنّأ الفائز متمنيا له مشوارا ناجحا متألقا وتعاونا كاملا راجيا لبقية المرشحين التوفيق في مسارهم التعليمي مطالبا اياهم بمد يد العون للطالب أدهم".

مقالات متعلقة