الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

رجل: الحظ السيء يحالفني فكلما تعرفت الى فتاة تركتني وحيدًا

كل العرب
نُشر: 18/10/14 06:38

 أبرز ما جاء في الرسالة:

 لدي منزل وسيارة ورجل لا اعرف ان اعيش دون عمل ونشيط وطموح

 اصبت بعقدة وصرتاخاف من التعرف الى فتيات اخريات خوفا من تركي

وصلت الى موقع العرب رسالة من رجل يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

مرحبا لربما تستخفون أنني أرسل بمشكلتي للتداول بها مع الجمهور الكرام، ولكنني لم اعد اجد الحلول اطلاقا، أنا رجل في الأربعينات الأولى من عمري، موظف، رجل محترم لأنني اسير بمخافة الله، مؤمن ومظهر مقبول، لدي منزل وسيارة ورجل لا اعرف ان اعيش دون عمل، نشيط وطموح. وكأي أب وام فغن عائلتي تضغط علي للزواج، ولكن لا أعرف من أين يحالفني الحظ السيءن فكلما تعرفت الى فتاة فجأة ودون سابق انذار تركتني... هل أفهم أن رغبة الله لي هي أن ابقى وحيدا؟ لقد اصبت بعقدة وصرتاخاف من التعرف الى فتيات اخريات خوفا من تركي هنّ أيضا.. ماذا افعل؟ هل فعلا الحظ السيء يطاردني؟ أرجوكم أسدوا إليّ النصيحة وشكرا.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net


مقالات متعلقة