الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

فوز ساحق ومشرّف لابناء عرعرة-عارة في افتتاحية الدوري على الكعبية 9-0

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 18/10/14 18:13,  حُتلن: 20:37

شهدت المباراة سيطرة تامّة لابناء عرعرة-عارة منذ الدقيقة الاولى, وسط اداء تقني ومهني محترف قدّمه اللاعبين,فضلاً عن اللياقة البدنية العالية التي قادت الفريق نحو هذا الفوز

حقّق ابناء عرعرة-عارة فوزاً ساحقاً في مباراته الرسمية الاولى في الدوري العام لكرة القدم، حيث استطاع احراز 9 اهداف نظيفة في شباك نظيره فريق الكعبية في المباراة التي اجريت ظهر اليوم السبت على ارض ملعب برطعة البلدي. وقد تألّق لاعبو عرعرة-عارة منذ اللحظات الاولى من عمر المباراة. حيث ابدع اللاعب وليد صيداوي باحراز الاهداف الاربعة الاولى تلاه هدفين من نصيب اللاعب علي الجش هدف واحد سدّده اللاعب ضياء ابو ريمة هدف للاعب احمد ابو عقل وهدف اخير للاعب محمد جلال اغبارية لتتكلّل مباراة ابناء عرعرة-عارة الاولى بفوز ساحق وكبير.

 

وشهدت المباراة سيطرة تامّة لابناء عرعرة-عارة منذ الدقيقة الاولى وسط اداء تقني ومهني محترف قدّمه اللاعبين، فضلاً عن اللياقة البدنية العالية التي قادت الفريق نحو هذا الفوز. 
علي الجش لاعب فريق ابناء عرعرة عارة اعرب عن سعادته من تحقيق هذا الفوز مشيرا الى ان هذه هي فقط البداية لمزيد من الانتصارات والانجازات، وقال علي الجش للعرب: "بالتاكيد كل التهاني والمباركة لجميع اللاعبين على اداء كبير في المباراة، ترجو ادارة ولاعبو الفريق الشفاء العاجل للاعب ورد اغبارية الذي اصيب بالمباراة، آملين العودة الى ارض الملعب ومشاركة الفريق طعم الفوز في المباريات القادمة باذن الله".

مقالات متعلقة