الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع الرابع في دوري الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 18/10/14 18:31,  حُتلن: 21:19

نجح هبوعيل كفر كنا باخضاع هبوعيل عبلين (3-1)

فاز شباب رهط على هبوعيل مرحافيم بخمسة أهداف مقابل هدف واحد

فاز الشعاع كفر قاسم على مكابي جلجولية بهدفين دون مقابل سجلهما ايتان توكير

خسر مكابي عين ماهل أمام هبوعيل صندلة بأربعة أهداف مقابل هدفين

تغلب مكابي سولم على نادي دبورية (4-3)

المنطقة الشمالية "أ"

استطاع فريق هبوعيل كوكب تسجيل فوزه الاول هذا الموسم واضافة ثلاث نقاط الى رصيده، بعد فوزه على فريق هبوعيل المغار بهدف يتيم سجله اللاعب أحمد كنعان. وفاز هبوعيل البعينة على النهضة الناصرة بهدف قاتل سجله محمود حمودة في الدقيقة التسعين. ونجح هبوعيل كفر كنا باخضاع هبوعيل عبلين (3-1). وسجل داهود عليصات في باكورة مبارياته مع الكناويين. وأضاف الهدفين الآخرين أدهم شبلي وحسام طه من ركلة جزاء 11م، بعد أن كان خليل الحاج قد سجل هدف السبق لعبلين.

 

المنطقة الشمالية "ب"

خسر مكابي عين ماهل أمام هبوعيل صندلة بأربعة أهداف مقابل هدفين. وتغلب مكابي سولم على نادي دبورية (4-3). وسجل للسولميين: أحمد يونس وتامر باشا ويوتام ملول وتامر باشا. وافترق شباب طرعان وهبوعيل باقة الغربية بالتعادل بدون أهداف. وفاز بلدي كفر قرع على مكابي يافة الناصرة بهدف دون مقابل سجله اللاعب عزيز أبو حسين، علما أن زميله محمد كبها أهدر ركلة جزاء 11م.

المنطقة الجنوبية "أ"

فاز الشعاع كفرقاسم على مكابي جلجولية بهدفين دون مقابل سجلهما ايتان توكير. وخسر نادي الطيرة من هبوعيل بقعات هيردين بهدف دون مقابل. أما نادي يافا ففاز بهدفين دون مقابل على فريق هبوعيل نحلات يهودا. وعاد شباب الطيبة بنقطة من مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل رمات يسرائيل، حيث تعادل معه بدون أهداف.

المنطقة الجنوبية "ب"

فاز شباب رهط على هبوعيل مرحافيم بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. وسجل لرهط: أشرف أبو بلال وحلمي الكمالات وبكر أبو عجينة وماجد القصاصي ومؤمن رغيلات. وخسر هبوعيل رهط أمام بيتار جفعات زئيف بهدف دون مقابل.

مقالات متعلقة