الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:02

أهالي الناصرة وأقرباء رامي فاخوري يطالبون بالكشف عن المتسببين بقتله

أنور امارة -
نُشر: 18/10/14 18:32,  حُتلن: 06:36

وسام فاخوري عم المرحوم رامي :
رامي قتل بدم بارد ونحن متاكدين ان هنالك اشخاص اخرين سيكنون ضحية لاعمال الشرطة مثل رامي ، فهنالك معاملة قاسية للشباب في الوسط العربي وتمييز كبير عن الوسط اليهودي ويعتبرون ان دماء العرب رخيصة ونحن نأمل مشاركة اكبر وعدم لنا في هذه القضية 

 تظاهر مساء اليوم السبت، العشرات من اقرباء عائلة المرحوم رامي فاخوري ضحية المطاردة البوليسية قبل عدة اشهر، وذلك في ساحة شهاب الدين في مدينة الناصرة، للمطالبة بفتح التحقيق في الحادث ومعاقبة المتسببين به. هذا وشارك في التظاهرة العديد من اهالي المدينة وعضو البلدية عوني بنا وعضو البلدية سمير السعدي .

 ورفع المتظاهرون العديد من الشعارات المطالبة بالتحقيق في القضية ومعاقبة المسؤولين ومن بين الشعارات التي رفعت كان "كلنا رامي " "دمنا ليس مباح " "رامي قتل ظلما " "حكم الاعدام نفذه اليسام " "اليوم رامي غدا من " "دولة قانون ماذا مع الوسط العربي " وشعارات عديدة اخرى .
وفي حديث مع وسام فاخوري عم المرحوم رامي قال :"القضية الان موجودة في ايدي المحامي خالد ابو احمد وهنالك بطىء شديد في الاجراءات ونحن نعمل بشكل جدي وسنتظاهر بشكل اكبر من العمل على كشف الحقيقة ومعاقبة المسؤولين عن مقتل رامي فاخوري ونحن نتهم الشرطة والوحدات الخاصة بقتل ابننا رامي فاخوري بشكل مباشر ومتعمد، ونحن نستند على ادلة وتسجيلات فيديو لكاميرات ".وتابع وسام فاخوري :" رامي قتل بدم بارد ونحن متاكدين ان هنالك اشخاص اخرين سيكنون ضحية لاعمال الشرطة مثل رامي ، فهنالك معاملة قاسية للشباب في الوسط العربي وتمييز كبير عن الوسط اليهودي ويعتبرون ان دماء العرب رخيصة ونحن نأمل مشاركة اكبر وعدم لنا في هذه القضية ".

اما خليل فاخوري عم المرحوم رامي، قال: "نريد أن تظهر الحقيقة ونحن ضد تصرفات الشرطة وتعاملها مع المواطنين وحتى الان ليس هناك أي جديد او اي تجاوب من الشرطة ونحن فقط نريد ان تتم محاسبة من قتل ابننا وسنستمر في نضالنا من اجل اظهار الحقيقة".

اما عضو البلدية عوني بنا فقد قال :"نحن نتابع القضية منذ اكثر من اربعة اشهر ومنذ ذلك الوقت رأينا ان يجب خوض مسارين بالتعاون مع العائلة وهو المسار القضائي والمسار الجماهيري والضغط على الشرطة ان القضية لن تنسى والجرح ما زال ينزف في الناصرة وما حدث من الممكن ان يحدث مع اي شاب اخر في المدينة وهذه جريمة كبيرة وبشعة ". وتابع عوني بنا :" نرى ان الشرطة تتقاعس في هذه القضية ولم يحدث اي تجديدات وتحاول الهروب من القضية ولم تتم مقابلة العائلة وفي الوقت القريب سلسلة تظاهرات وفعاليات جماهيرية اخرى للضغط على الشرطة ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
234431.36
BTC
0.52
CNY