الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

سيدة (49عاما): فنيت عمري لأجل إبنتي ولكنها خذلتني وتزوجت دون رضاي

كل العرب
نُشر: 19/10/14 20:06,  حُتلن: 06:51

أبرز ما جاء في الرسالة:

بعد أن فديت عمري لابنتي وتربايتها ذهبت وتزوجت من شابا ليس جيدا بعد إصراري على عدم إرتباطهما 

لا أريد من ابنتي ان تعاني كما عانيت مع والدها ولكنها أصرت على الزواج به 

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

السلام عليكم، انا امرأة عمري 49 عاما، تزوجت في سن صغير وأنجبت بنت، طليقي كان مسلكه غير سليم فدائما يعود منتصف الليل ويبدأ بضربي، ويتناول الكحول بشكل يومي ولا يدخل أي اكل او شرب أو طعام إلى البيت ويعود ويقول لي ماذا طبختي؟ ماذا سنأكل؟ وان لم يجد طعاما يضربني بشدة رغم انه يعرف بأنه لم يحضر أي شيء لأجهز طعاما. في النهاية طلبت الطلاق وتخلصت منه وأخذت ابنتي وعدت إلى بلدة اهلي وربيت ابنتي ورفضت الزواج رغم أنني كنت مطلوبة لانني كنت جميلة، رفضت وخصصت حياتي فقط لابنتي، ربيتها وعلمتها وهي خلوقة، ولكنها في الجامعة أحبت شابا، شاب أعرف انه ليس جيدا. وأنا لا أريدها ان تعاني كما عانيت مع والدها، ولكنها أصرت على الزواج به، بعد أشهر من الرفض ذهبت وتوزجت منه رغما عني وتركتني من أجله، أنا فديت عمري لأجلها، لا أصدق بأنها تركتني لأجله...ماذا أفعل؟


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة