الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

سيدة (41 عاما): خطيبي تركني بعد أن عرف بأنني لا أمتلك شيئا

كل العرب
نُشر: 19/10/14 20:09,  حُتلن: 06:32

أبرز ما جاء في الرسالة:

اتضح في النهاية انه كان يعتقد بأني امتلك بيت وسيارة ومال

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، انا سيدة عمري 41 من المثلث، لدي تسعة اخوة وكلهم متزوجون وانا فاتحة بيت اهلي لان والدي ووالدتي متوفيان. قبل شهرين تقدم لي رجل للزواج ووافقت رغم معارضة كل اخوتي، وفي احد الأيام تكلمنا بشكل عابر عن الممتلكات واخبرته بأنني لا املك شيئا وبان سيارتي هدية من اخوتي وهي ليست باسمي وبان البيت ليس باسمي، كما وأن معاشي كله كنت أصرفه على اولاد أخوتي ولا يوجد بالبنك أي شيء في حسابي( مع العلم ان اخوتي سيشتروا لي كل ما أريد وكل جهازي). بعدما خرج اتصلت به عدة مرات ولم يجب وفي اليوم التالي ارسل بأنه لا يريد الزواج مني وبانه وجد باننا غير متفقون، رغم انه كان يقول بانه يحبني واختارني لانني واعية وبأنني ساعوضه عن زوجته التي توفيت، اتضح في النهاية انه كان يعتقد بأني امتلك بيت وسيارة ومال. اهانني وجرحني امام اخوتي والعائلة ولا اعرف ماذا أفعل؟، فأنا كبيرة في السن، أشعر بالخجل بعد الذي حصل، حتى من أولاد اخوتي الشباب.. انصحوني أرجوكم ماذا أفعل؟


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة