الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

كفرقرع: المحامية ياسمين عاصي رئيسة للمجلس النسائي بدورته الجديدة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 20/10/14 13:41,  حُتلن: 18:35

المحامية ياسمين عاصي:

المجلس النسائي سيكون داعما ومشاركة للنهضة التي يقودها المجلس المحلي

نحن على موعد جديد من العمل والنهضة والحركة النسائية النشطة من الفعاليات والنشاطات

المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع:

هنالك دور كبير ومركزي لمجتمع النساء في النهوض بمجتمعنا نحو مستقبل افضل مليء بالتطور والازدهار

أعد باستمرار مشوار دعمي للمجلس النساء الذي بدأ قبل 15 عاما حين بادرت لتأسيس المجلس النسائي الأول في كفرقرع والوسط العربي

هنأ المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامية ياسمين محمد عاصي على شرف انتخابها رئيسة المجلس النسائي بدورته الجديدة متمنيا لها كل النجاح والتوفيق في خدمة مجتمع النساء في كفرقرع. وكما وعد رئيس المجلس المحلي في ان يكمل مشوار دعمه للمجلس النساء الذي بدأ قبل 15 عاما حين بادر لتأسيس المجلس النسائي الأول في كفرقرع والوسط العربي، مؤكدا على انه هنالك دور كبير ومركزي لمجتمع النساء في النهوض بمجتمعنا نحو مستقبل افضل مليء بالتطور والازدهار.


رئيسة المجلس النسائي المحامية ياسمين عاصي

هذا، وعقد المجلس النسائي كفرقرع جلسة خاصة لإنتخاب رئيسة المجلس النسائي لدورته الجديدة بعد انتخابات عضوية المجلس، حيث تم انتخاب المحامية ياسمين محمد عاصي رئيسة للمجلس النسائي كفرقرع وزينات مصاروة نائبة لها خلال عملية انتخابات ديمقراطية. وشارك في الاجتماع عضوات المجلس النسائي كل من: ياسمين طيارة،  ليلى غاوي، ميسر مصاروة، سميرة عبادي، خضرة عسلي، زينات مصاروة، امال طيارة، كفاية زحالقة، هويدة عبادي، ازهار زيد، سائدة أبو عطا وأماني مصاروة، الى جانب عضو المجلس المحلي سمير ابوعطا رئيس لجنة دعم شؤون المرأة، وعصام طيارة مدير قسم الخدمات الاجتماعية، اعتدال مصاروة مركزة العمل النسائي في المجلس المحلي، فوزية عزب. كما وهنأ الحضور المحامية ياسمين عاصي على انتخابها كرئيسة المجلس النسائي كفرقرع متمنيين لها كل التوفيق والنجاح.

أما المحامية ياسمين عاصي رئيسة المجلس النسائي المنتخبة شكرت مجتمع النساء على منحها هذه الثقة الغالية، واعدة على ان تكون عند حسن ظن الجميع في قيادة نساء كفرقرع الى مستقبل افضل مليء بالانجازات. وقدمت عاصي الشكر والتقدير لرئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة على عطائه الوافر في دعم المرأة القرعاوية في مختلف مجالات ونواحي الحياة ومنحها الفرصة في ان تكون شريكة حقيقية في مسيرة العمل والعطاء التي تشهدها كفرقرع متمنية له المزيد من العطاء والدعم لمجتمع النساء الذي بدأ منذ عشرات السنوات، مؤكدة ان المجلس النسائي سيكون داعما ومشاركة للنهضة التي يقودها المجلس المحلي.

 وقالت رئيسة المجلس النسائي المحامية ياسمين عاصي: "نحن على موعد جديد من العمل والنهضة والحركة النسائية النشطة من الفعاليات والنشاطات داخل المجتمع والتي تخدم مجتمع النساء وكافة افراد المجتمع من هنا نحن اتينا من أجل العمل ومن أجل الخدمة والعطاء للمجتمع القرعاوي".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.02
EUR
4.70
GBP
245611.35
BTC
0.52
CNY