الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 06:01

دعوة أبناء سخنين للمثول أمام محكمة الطاعة بعد تكريم د.عزمي بشارة

حجاج رحال مراسل
نُشر: 20/10/14 18:08,  حُتلن: 22:15

تم اتهام الفريق بالتصرف غير اللائق بشأن مراوغة اللجنة الادارية المنبثقة عن الاتحاد العام في اخفاء أمور كان من شأنها الغاء حفل التكريم منها عدم ذكر إسم د.بشارة من بين الذين سيتم تكريمهم والتدخل في شؤون سياسية وجماهيرية

الاداري منذر خلايلة- الناطق بلسان الفريق السخنيني:

نحن واثقون بجوهر تصرفنا ومضمون عملنا ولكن اذا تبين وجود خطأ في المكاتبة والمكالمات مع مسؤولي الاتحاد العام واللجنة الادارية المنبثقة عنه بشأن التكريم فاننا على استعداد تام لتوضيح الأمر للجميع

استبعد كل البعد أن يكون العقاب الذي قد يفرض على الفريق موازيا للهجمة العنيفة والشرسة من قبل سياسيين وصحفيين يهود

تمت دعوة مسؤولي فريق الدرجة العليا اتحاد أبناء سخنين للمثول في محكمة الطاعة على ضوء تكريم د.عزمي بشارة قبل المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل تل أبيب. وقام المحامي نير ريشف، المدعي العام للاتحاد العام لكرة القدم، بدعوة اداريي الفريق مع الأخذ بعين الاعتبار توجه اللجنة الادارية المنبثقة عن الاتحاد العام.


إدارة الفريق السخنين تكرّم د.عزمي بشارة

حيث تم اتهام الفريق في بندين، الأول: تصرفات غير لائقة بشأن مراوغة اللجنة الادارية المنبثقة عن الاتحاد العام في اخفاء أمور كان من شأنها الغاء حفل التكريم منها عدم ذكر إسم د.بشارة من بين الذين سيتم تكريمهم، والثاني: التدخل في شؤون سياسية وجماهيرية بشأن فحوى حفل التكريم وكلمات الشكر والتقدير المكتوبة في الدرع التقديرية.

وعقّب الاداري منذر خلايلة، الناطق بلسان الفريق السخنيني، بالقول:"بطبيعة الحال نحترم الاتحاد العام واللجنة الادارية المنبثقة عنه، وسنرد على دعوة مثولنا أمام محكمة الطاعة. نحن واثقون بجوهر تصرفنا ومضمون عملنا، ولكن اذا تبين وجود خطأ في المكاتبة والمكالمات مع مسؤولي الاتحاد العام واللجنة الادارية المنبثقة عنه بشأن التكريم فاننا على استعداد تام لتوضيح الأمر للجميع". وتابع:"واستبعد كل البعد أن يكون العقاب الذي قد يفرض على الفريق موازيا للهجمة العنيفة والشرسة من قبل سياسيين وصحفيين يهود".

مقالات متعلقة