الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

آدم: نصائح مهمة لإختيار نوع عطرك المفضل

كل العرب
نُشر: 21/10/14 17:08,  حُتلن: 07:41

آدم:

في فصل الصيف تحتاج عزيزي الشاب الى روائح خفيفة باردة تنعش روحك كروائح زهور الياسمين والليمون والبرتقال ومن المهم أن تكون هذه العطور مناسبة للإستخدام نهاراً

اليك عزيزي الشاب بعض المعلومات المهمة التي يجب عليك إتباعها والأخد بها قبل الإقدام على إختيار عطرك المفضل، حيث من المهم ان تعلم، أن العطر يعكس شخصيتك في كل المناسبات التي تتواجد بها، والمعلومات هي كالتالي: 


صورة توضيحية 

نوع بشرتك: 

قبل إقدامك على شراء اي نوع من أنواع العطور حتى وإن أعجبك رائحته، عليك الإنتباه جيدا الى نوع بشرتك هل يناسبك هذا العطر أم لا!  إذا كانت بشرتك من النوع الدهني فأنت من الأشخاص الذين يناسبهم أكثر إستخدام العطور الخفيفة التي تحتوي على نسب قليلة من الزيوت، أما البشرة الجافة على أصحابها البحث عن عطور ثقيلة وقوية والتي تحتوي على نسبة كبيرة من الزيوت.

وقت إستخدام العطر: 

في الشتاء عليك إستخدام عطور نفاذة قوية ذات رائحة ثقيلة، تلك الروائح التي تحتوي على رائحة الأخشاب والبهارات. أما في فصل الصيف، تحتاج عزيزي الشاب الى روائح خفيفة باردة تنعش روحك، كروائح زهور الياسمين والليمون والبرتقال، ومن المهم أن تكون هذه العطور مناسبة للإستخدام نهاراً.

العمر الإفتراضي للعطر:

من المهم عزيزي الشاب الإنتباه الى الفترة الزمنية لعطرك، فالعطر مثل أي مركٌب تتغير خواصه بعد فترة زمنية، ولحفظ العطر بنفس رائحته الرائعة عليك الإحتفاظ به في مكان جاف بعيدا عن أي مصادر للرطوبة. 

قبل البدء في اختيار عطرك عليك الانتباه إلى قاعدة أساسية، وهى أن ليس كل عطر جميل أعجبتك رائحته ويستخدمه صديق لك ستكون رائحته جميلة عليك أنت أيضاً.

مقالات متعلقة