الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

عزيزي آدم: صفات من الضروري توافرها في زوجة المستقبل

كل العرب
نُشر: 21/10/14 17:08,  حُتلن: 18:15

آدم: 

يجب ان تكون هذه المراة هي الأكثر جاذبية لديك ليس الأمر في الجمال ولكنه في شخصيتها وروحها التي تنعكس على مظهرها الخارجي وهذا ما يجب التركيز عليه

يقدم لكم أعزاءنا الشباب موقع العرب.نت بعض الصفات التي يجب على زوجاتكم المستقبليات التحلي بها لتكملا مشواركما بسعادة ونجاح، ومن هذه الصفات اليكم: 


صورة توضيحية 

ليست أنانية: عليك عزيزي الرشاب الإنتباه جيدا الى أهم صفة من الصفات التي يجب ان تتحلى بها الشابة التي ستكون زوجتك في المستقبل، وهي أن لا تكون أنانية، وأن تكون شخصية محبة للآخرين وتتمتع بالعاطفة والحنان. وهنا عليك النظر جيدا الى كيفية تصرقها وتعاملها مع اصدقائها وافراد عائلتها، وإذا كانت معاملتها سية لعالتها ولا تمتلك أصدقاء، هذا قد يكون عاملاً ايجابيا يشجعك على عدم المضي قدما معها.

ذكية: كونها ستضبح زوجتك، وستمضي معها اوقاتاً طويلة، يجب أن تكون هذه الشابة قادرة على محادثتك بذكاء وحكمة وتستطيع تقديم النصائح لك.

تجعل منك رجلاً افضل: إذا كنت تعاني معها وتشعر انها تحول حياتك الى جحيم فيجب أن تتساءل ما إذا كانت هي الزوجة المناسبة لك أم لا. فالزوجة الناجحة التي تناسب الشاب هي التي تجعل منه رجلاً افضل وناجح في حياته وسعيدا معها.

واثقة بنفسها وأن يكون لديها مستقبل مهني ناجح: إذا رأيت ان هذه الفتاة تتمتع بالثقة بالنفس وتطمح الى تحقيق حياة ناجحة تخطط وترسم لها مثلك تماماً، اعلم ان هذه الصفة تساعدك على إتخاذ القرار بشأن إستمرارك معها الى الأمام.

حبها لك كما أنت وتقبلها: من الجميل ان تسعى المرأة الى محاولة تغيير بعض الصفات في الرجل ولكن إن كانت تسعى الى تغييرها كلها هنا عليك التفكير جيدا قبل الإستمرار معها، حيث يجب أن تحبك زوجتك كما أنت مهما كنت تفعل في الماضي.

جاذبية: يجب ان تكون هذه المراة هي الأكثر جاذبية لديك، ليس الأمر في الجمال، ولكنه في شخصيتها وروحها التي تنعكس على مظهرها الخارجي وهذا ما يجب التركيز عليه.

ثقتك: من الضروري جداً أن تستحق زوجتك المستقبلية ثقتقك الكاملة بها، فإذا كنت تشعر بعدم الثقة بها، فأنت تسء اليها والى نفسك وعليك هنا التفكير جيدا في الأمر.

نفس طريقة التفكير:يجب أن تكون لديكما طرق التفكير نفسها لتكونا مناسبين لبعضكما، وإلا فقد لا تنجح العلاقة.

مقالات متعلقة