الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 21:02

ملخص مردود ونتائج الفرق العربية ضمن كأس الدولة

حجاج رحال مراسل
نُشر: 22/10/14 06:30,  حُتلن: 10:39

تأهل فريق الأخوة عرابة بعد فوزه الساحق على فريق بيتار حيفا بثلاثة أهداف نظيفة

في المنطقة الشمالية "ب" فاز هبوعيل معين دالية الكرمل على بلدي كفر قرع (9-8) بركلات الجزاء الترجيحية، بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والاضافي بالتعادل بدون أهداف

تأهل فريق هبوعيل كفركنا الى المرحلة المقبلة في المنطقة الشمالية "أ"، بفوزه على فريق الاخاء عكا بأربعة أهداف مقابل هدفين. وتفوق العكيون بهدفين، إلا أن أدهم شبلي وداهود عليصات نجحا بإدراك التعادل قبل نهاية الوقت الأصلي. وفي الوقت الاضافي عاد نفس اللاعبان للتسجيل مجددًا والمساهمة بفوز فريقهما.


الصور من مباراة الأخوة عرابة وبيتار حيفا

كما تأهل فريق الأخوة عرابة بعد فوزه الساحق على فريق بيتار حيفا بثلاثة أهداف نظيفة. ويعود العرابيون الى استعادة لياقتهم البدنية المعهودة، حيث يثبتون أنهم فريق قوي. وسجل الأهداف علاء نصار (2) وفادي شلش بعد تحضير من اللاعب المميز طارق شمالنة، علمًا أن الأهداف جاءت في الرمق الأخير، وبالتحديد ما بين الدقائق (85 – 89) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كوكب أبو الهيجاء.

وفي المنطقة الشمالية "ب" فاز هبوعيل معين دالية الكرمل على بلدي كفر قرع (9-8) بركلات الجزاء الترجيحية، بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والاضافي بالتعادل بدون أهداف. أما في المنطقة الجنوبية "ب" فودّع هبوعيل رهط المسابقة بخسارته أمام هبوعيل ايلات بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

كما استطاع فريق هبوعيل كوكب تسجيل فوزه الاول هذا الموسم وإضافة ثلاث نقاط الى رصيده، بعد فوزه على فريق هبوعيل المغار بهدف يتيم سجله اللاعب أحمد كنعان.

مقالات متعلقة