الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

طلاب مدرسة البشائر سخنين في حملة اطرق الباب لمكافحة مرض السرطان

امين بشير -
نُشر: 22/10/14 09:00,  حُتلن: 09:27

كانت الحملة ناجحة جدّا من خلال ما استطاع الطّلاب تجنيده من تبرّعات ماديّة سيقدّمونها إلى جمعيّة مكافحة مرض السّرطان في البلاد

بمبادرة من مجلس الطّلاب للمرحلة الابتدائيّة والاعداديّة في مدرسة البشائر للعلوم - سخنين وعلى رأسهم الطّالب محمد عواودة رئيس مجلس الطّلاب للمرحلتين الابتدائيّة والاعداديّة، قامت مجموعة من الطّلاب بجمع التّبرعات الماديّة من طلّاب مدرسة البشائر بمراحلها الثّلاث الابتدائيّة الاعداديّة والثّانويّة.



في حين قام الطّلاب في ساعات ما بعد الدّوام بطرق أبواب بيوت مدينة سخنين وسائر القرى الّتي يتوافد منها هؤلاء الطّلاب إلى المدرسة وجمع التّبرعات في إطار الحملة القطريّة لجمعيّة مكافحة مرض السّرطان في البلاد. وقد قام الطّلاب بحملة جمع التّبرعات بمسؤوليّة واهتمام كبيرين الامر الّذي يشير إلى إنتماء الطّلاب إلى مجتمعهم وإلى روح التّطوّع عندهم وحبّ عمل الخير. وهذا ينسجم مع القيم الاخلاقيّة والتّربويّة الّتي تغرسها المدرسة في نفوسهم منذ الصّغر.

وقد أشاد الدّكتور مالك يوسف مدير مدرسة البشائر بهذا النّشاط الاجتماعي لطلّاب المدرسة، الأمر الّذي يعكس قيم الانتماء وحبّ المساعدة والتّطوّع لدعم المجتمع الّذي ينتمي إليه الطّلاب. وقد كانت الحملة ناجحة جدّا من خلال ما استطاع الطّلاب تجنيده من تبرّعات ماديّة سيقدّمونها إلى جمعيّة مكافحة مرض السّرطان في البلاد.

مقالات متعلقة