الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

كابول: بشّار أيسر عكري رئيسًا لمجلس الطلاب في مدرسة ابن سينا الابتدائيّة

أمين بشير -
نُشر: 22/10/14 09:33,  حُتلن: 09:41

أشرفت لجنة الانتخابات المكونة من مركز التربية الاجتماعية ومندوبين عن كادر الهيئة التدريسيّة وأعضاء مجلس الطلاب على عملية التصويت وفرز الأصوات الّتي تمت بشفافيّة مطلقة أمام المرشّحين

شكر مدير المدرسة المربّي رافع عكري القائمين على الفعاليّة وجميع أفراد أسرة المدرسة طلابًا وعاملين وموظّفين على حسن التّعاون والدّعم الّذي أعطى جوًا من الرّاحة وسير العمليّة الانتخابيّة بسلاسة ويسر وتمنّى لأعضاء المجلس وللجميع سنة دراسيّة مثمرة وموفّقة

عاش طلاب مدرسة ابن سينا الابتدائية في بلدة كابول عرسًا ديمقراطيًا، حيث انتخب طلاب المدرسة مرشّحين لمنصب رئيس مجلس طلاب المدرسة للعام الدّراسيّ الحاليّ.

ترشح لشغل المنصب أعضاء مجلس الطلاب من الصّفوف السّادسة وهم : بشّار أيسر عكري، يامن مروان هيبي وتالا نضال عكري.
امتدت الحملة الانتخابية على مدار أسبوعًا كاملًا، حيث قام المرشحون بعرض برنامجهم الانتخابي أمام الطلاب في الصفوف وقاموا بتعليق اللافتات في السّاحات.

هذا، وفاز بمنصب رئيس مجلس الطلاب الطالب بشّار أيسر عكري ، وحصل الطّالب يامن مروان هيبي على منصب نائب رئيس مجلس الطلاب أمّا الطّالبة تالا نضال عكري فستتحمّل مسؤوليّة إدارة ميزانيّة المجلس.

أشرفت لجنة الانتخابات المكونة من مركز التربية الاجتماعية ومندوبين عن كادر الهيئة التدريسيّة وأعضاء مجلس الطلاب على عملية التصويت وفرز الأصوات الّتي تمت بشفافيّة مطلقة أمام المرشّحين.
وبدوره شكر مدير المدرسة المربّي رافع عكري القائمين على الفعاليّة وجميع أفراد أسرة المدرسة طلابًا وعاملين وموظّفين على حسن التّعاون والدّعم الّذي أعطى جوًا من الرّاحة وسير العمليّة الانتخابيّة بسلاسة ويسر وتمنّى لأعضاء المجلس وللجميع سنة دراسيّة مثمرة وموفّقة.

مقالات متعلقة