الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

رجل الأعمال العالمي ستيف فارتهايمر في زيارة لكلية سخنين

كل العرب
نُشر: 22/10/14 13:46,  حُتلن: 06:57

ثمن رجل الاعمال ستيف فارتهايمر انجازات الكلية الريادية في البلاد وقام الحضور بعدها بزيارة المدرسة التكنولوجية في سخنين 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كلية سخنين، جاء فيه "قام رجل الاعمال العالمي ستيف فرتهايمر بزيارة لكلية سخنين لتأهيل المعلمين وللكلية القطرية - سخنين وكان في استقباله مؤسس الكلية احمد بدارنه (ابو نزيه) وبروفيسور محمود خليل رئيس كلية سخنين لتأهيل المعلمين ونزيه بدارنه مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين ود. ركاد صالح مفتش المدارس في الكلية. خلال الزيارة قام الحضور بجوله للتعرف على اقسام كلية سخنين لتأهيل المعلمين ومن ثام قام الوفد بزيارة مدرسة البشائر الاهلية للعلوم وكان في استقباله د. مالك يوسف مدير المدرسة ونائبة امير حاج".

وتابع البيان "خلال الزيارة تحدث احمد بدارنه (ابو نزيه) عن مشاريع الكلية القطرية – سخنين شمالا وجنوبا في البلاد منوها لدور الكلية في رفع مكانة التربية والتعليم في الوسط العربي ، فيما اكد بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية على اهمية دور الكلية في صياغة القيادة التربوية للوسط العربي".

واختتم البيان "هذا، ومن ناحيته ثمن رجل الاعمال ستيف فارتهايمر انجازات الكلية الريادية في البلاد، وقام الحضور بعدها بزيارة المدرسة التكنولوجية في سخنين واجتمع الوفد بمديرها د. سيف ابو صالح الذي شرح للضيف عن اقسام المدرسة والمواضيع المهنية التي تدرس للطلاب" بحسب البيان.

مقالات متعلقة